أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
اقتصاد

نقابة أصحاب محطات المحروقات تدعو توتال الأردن لاستنكار التصريحات الفرنسية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

دعت نقابة أصحاب محطات المحروقات وموزعي الغاز شركة توتال الأردن لتقديم بيان استنكار واضح وصريح يشجب التصريحات الفرنسية خلال أسبوع، كما عليها أن تخلي مسؤوليتها الأخلاقية تجاه هذه الاساؤة للأمة الاسلامية.

وبينت النقابة أنه في حال لم تقم شركة توتال باصدار البيان ستقوم النقابة باتخاذ موقف ووقف كافة العقود الموقعة معها.

ولفتت النقابة إلى أن شركة توتال الأردن لا تمتلك محطات محروقات وتقوم باستيراد المشتقات النفطية من شركة أرامكو السعودية، وكافة المحطات مملوكة لمواطنين أردنيين، وجميع موظفي الشركة هم أردنيون.

وأشارت إلى أن المقاطعة التي حصلت على محطات المحروقات التي تحمل شعار توتال تلحق ضررا كبيرا بأصحاب هذه المحطات والأسر التي تعيش من دخلها، حيث أنها تؤثر مباشرة على حياتهم اليومية والتي ازدادت سوءا نتيجة جائحة كورونا وتوقف العمل وتدني مستوى استهلاك المواطن لهذا العام إلى 50%.

وأعربت عن استنكارها وشجبها للتصريحات الفرنسية غير المسؤولة التي تهجم فيها على رسول المحبة والسلام والرحمة المهداة إلى البشرية جمعاء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وقالت النقابة إن التصريحات والمواقف الفرنسية تعد اساءة إلى أكثر من ربع سكان الكرة الأرضية من المسلمين، ناهيك عن تشويهها لقيم التسامح الديني بين الشعوب، حيث لا تخلو دولة في أيامنا هذه من تعدد الأديان والمعتقدات داخلها مما يوجد حاجة إلى عدم الاساءة للآخرين ورموزهم الدينية.

وأكدت النقابة رفضها التصريحات الفرنسية جملة وتفصيلاً، فالاساءة لملياري انسان من البشر مرفوض، خاصة أن فرنسا تزعم حملها لواء حقوق الانسان وحرية المعتقدات.

وثمنت النقابة موقف جلالة الملك عبدالله الثاني، مؤكدة وقوفها هي والشعب الأردني بكافة أطيافه خلف قيادته تجاه هذه الاساءة إلى رسولنا الكريم.