أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
اقتصاد

179 مليون دينار فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -سجل الميزان التجاري الأردني فائضا مع الولايات المتحدة الاميركية لشهر آب من العام الحالي بلغ 179 مليون دينار.
وبحسب التقرير الشهري لدائرة الاحصاءات العامة اليوم الثلاثاء، انخفضت قيمة الصادرات الوطنية إلى الولايات المتحدة الاميركية لنهاية شهر آب من العام الحالي بنسبة 2ر9 بالمئة، لتبلغ 807 مليون دينار، مقارنة مع الفترة المماثلة لها من العام الماضي والبالغة 888 مليون دينار.
والميزان التجاري هو الفرق بين قيمة الواردات والصادرات، ويعد من المؤشرات الاقتصادية المهمة، وأحد مدخلات الناتج المحلي للدول.
كما انخفضت المستوردات المملكة من الولايات المتحدة الاميركية لنهاية شهر آب من العام الحالي بنسبة 8ر22 بالمئة، لتبلغ 628 مليون دينار، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي والبالغة 813 مليون دينار. --(بترا)