نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا 20 شهيداً إثر قصف طيران الاحتلال مقهى شعبياً بمخيم طولكرم صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره غوغل تساوم موظفيها لاستمرار العمل الهجين.. وهذا هو الشرط اعلان فصل تيار كهربائي

المستقلة للانتخاب تعقد جلسة حوارية مع كلنا الأردن

المستقلة للانتخاب تعقد جلسة حوارية مع كلنا الأردن
الأنباط -
الأنباط -المستقلة للانتخاب تعقد جلسة حوارية مع كلنا الأردن

عقدت الهيئة المستقلة للانتخاب جلسة حوارية مع هيئة شباب كلنا الأردن، تمحورت حول الإجراءات التي اتخذتها الهيئة و جاهزيتها لإجراء الانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر  المقرر إجراؤها في العاشر من تشرين ثاني القادم.
وبين عضو مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب فيصل الشبول أهمية ودور الشباب في المشاركة بالعملية الانتخابية، وأشار إلى أن الشباب  هم من يقودون التغيير.
 وأكد الشبول على جاهزية الهيئة وقدرتها على اجراء  الانتخابات في موعدها، رغم الظروف الوبائية التي يمر بها الأردن والعالم بسبب جائحة كورونا، باتخاذها عددا من  الإجراءات الصحية التي ستضمن سلامة المواطنين والكوادر البشرية المشاركة في الانتخابات. 
وأوضح الأمين العام للهيئة المستقلة للانتخاب الدكتورعواد الكرادشة  أن الهيئة تراكمت لديها الخبرة الكافية واستطاعت الى حد بعيد ان تصدر خبراتها  الى الادارات الانتخابية  الأخرى على المستوى الدولي والاقليمي مشيرا الى ان هيئة شباب كلنا الاردن تعتبر شريكا اساسيا من شركاء العملية الانتخابية .

بدوره بين الفريق الفني في الهيئة المستقلة للانتخاب تحضيرات الهيئة والإجراءات الجديدة المتخذة في ظل الوضع الوبائي والتي انعكست على التعليمات التنفيذية في كل مرحلة ، ومتابعة ورصد جميع المخالفات الواردة إلى الهيئة من الميدان وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا بما يتعلق بالمال الأسود.
كما استعرض  اجراءات الترشح في الدوائر الانتخابية وفتح المقرات وحملات التوعية والتثقيف وتأثيرها على توسيع قاعدة المشاركين في الانتخابات والربط الالكتروني وضمانات النزاهة التي اتبعتها الهيئة والتعليمات التنفيذية الناظمة للدعاية الانتخابية واجراءات يوم الاقتراع.
وفي نهاية اللقاء أشاد مدير عام هيئة شباب كلنا عبدالرحيم الزواهرة بالتطور الكبير الذي حصل في ادارة الهيئة للعمليات الانتخابية، مؤكدا على استمرارية الشراكة مع الهيئة المستقلة للانتخاب .
ودار في نهاية اللقاء حوار موسع اجابت فيه الهيئة على اسئلة واستفسارات وملاحظات الحضور.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير