نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا 20 شهيداً إثر قصف طيران الاحتلال مقهى شعبياً بمخيم طولكرم صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره غوغل تساوم موظفيها لاستمرار العمل الهجين.. وهذا هو الشرط اعلان فصل تيار كهربائي

صحة الطفيلة: نتائج مخالطي مصاب بصيرا سلبية

صحة الطفيلة نتائج مخالطي مصاب بصيرا سلبية
الأنباط -
الأنباط -أكد مدير الشؤون الصحية في محافظة الطفيلة أن نتائج العينات التي سحبت من مخالطين لمصاب بفيروس كورونا في لواء بصيرا، وعددها 41 عينة جاءت سلبية.
وأضاف الخوالدة في تصريح صحفي اليوم الأحد، إن نتائج العينات التي سحبت من مخالطين لمصاب من لواء بصيرا الخميس الماضي وظهرت مساء اليوم جاءت جميعها سلبية، مشيدا بوعي والتزام أبناء اللواء لتنفيذهم مبادرة مجتمعية للحجر الطوعي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير