نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا 20 شهيداً إثر قصف طيران الاحتلال مقهى شعبياً بمخيم طولكرم صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره غوغل تساوم موظفيها لاستمرار العمل الهجين.. وهذا هو الشرط اعلان فصل تيار كهربائي

الأمن العام يطلق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل

الأمن العام يطلق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل
الأنباط -
الأنباط -بحث مدير الأمن العام، اللواء الركن حسين الحواتمة، خلال لقائه في مكتبه اليوم الأحد، الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، تعزيز أطر التعاون الثنائي، التي كان آخرها إطلاق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل.
وأكد اللواء الحواتمة أن مديرية الأمن العام تسعى نحو شراكة بناءة وفاعلة مع القطاع الخاص تحقيقاً لمبدأ الشراكة والتكامل وبما يسهم في تجويد الخدمة الأمنية المقدمة للمواطنين.
وبين الحواتمة أن مديرية الأمن تهدف من خلال هذه المحطات التي تم إطلاقها من قبل إدارة الترخيص، إلى التخفيف على المواطنين والوصول إليهم وتقديم خدمات الترخيص لهم في المناطق النائية والبعيدة ما يضمن توفير وقتهم وجهدهم.
وشكر اللواء الركن الحواتمة الشركاء من القطاع الخاص ومن بينهم شركة زين على تجهيز المحطات الأربع: تأثيثها وتقديم خدمات الإنترنت، لتنطلق اليوم المرحلة الثانية من مشروع الترخيص المتنقل وتباشر عملها وتقديم خدماتها للمواطنين. من جانبه، أعرب الجاسم عن فخره بالشراكة الممتدة بين الأمن العام وشركة زين في مختلف المجالات، والتي تعد مثالاً يحتذى للتعاون المثمر ما بين القطاعين العام والخاص لخدمة المواطنين، مضيفاً أن تجهيز محطات الترخيص الجديدة من قبل شركة زين يأتي انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية التي توليها الشركة كل الاهتمام من خلال مشاريع ومبادرات يلمس المواطنون أثرها. وأكد الجاسم حرص شركة زين على إدامة التعاون مع مديرية الأمن العام لتطبيق أحدث حلول الاتصال وتكنولوجيا المعلومات وتقديم كل سبل الدعم لعملية التطوير والتحول الرقمي التي بدأتها مديرية الأمن العام.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير