نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا 20 شهيداً إثر قصف طيران الاحتلال مقهى شعبياً بمخيم طولكرم صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره غوغل تساوم موظفيها لاستمرار العمل الهجين.. وهذا هو الشرط اعلان فصل تيار كهربائي

إنتاج تختتم برنامجا تدريبيا ضمن مبادرة شي تيكس

إنتاج تختتم برنامجا تدريبيا ضمن مبادرة شي تيكس
الأنباط -
الأنباط -اختتمت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات (انتاج)، برنامجا تدريبيا ضمن مبادرة "شي تيكس"، شاركت فيه 40 سيدة من العاصمة عمان ومحافظة الكرك.

وتهدف مبادرة "شي تيكس"، التي أطلقتها "إنتاج"، بدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، إلى تمكين المرأة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وحسب بيان صحفي عن الجمعية، اليوم الأحد، تسعى "انتاج" لتشبيك الخريجات مع شركات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العاملة في المملكة، بهدف تسهيل وإيجاد وظائف لهن، بعد امتلاكهن المهارات اللازمة للعمل من خلال التكنولوجيا واستخدام الإنترنت.

وأعلنت عضو هيئة المديرين في جمعية "انتاج"، ربى درويش، أن "انتاج" تقوم حاليا بتشبيك الخريجات مع شركات القطاع للعمل من المحافظات التي تسكن فيها بنظام الدوام الكامل أو الجزئي أو العمل الحر.

وقالت درويش إن "انتاج" تسعى لمأسسة العمل مع جميع الجهات ذات العلاقة في القطاعين الخاص والعام والأكاديمي ومؤسسات المجتمع المدني، بهدف زيادة فعاليّة تمثيل المرأة بالقطاع والمساهمة بشكل أكبر في التحوّل الرقميّ.

من جانبها، قالت مدير مشروعات التعليم والتدريب المهني والتقني في الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، إيمان قراعين، إن الوكالة الألمانية من خلال مشروعاتها المختلفة تساهم في تعزيز مواءمة برامج التعليم والتدريب المهني والتقني مع احتياجات سوق العمل لتحسين قابلية التوظيف لدى الشباب، وذلك من خلال تعاون أفضل بين جهات التعليم والتدريب من ناحية وأصحاب الأعمال والقطاع الخاص من ناحية أخرى. --(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير