نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا 20 شهيداً إثر قصف طيران الاحتلال مقهى شعبياً بمخيم طولكرم صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره غوغل تساوم موظفيها لاستمرار العمل الهجين.. وهذا هو الشرط اعلان فصل تيار كهربائي

بدء تشغيل مجمع عمان الجديد في إربد اعتبارا من اليوم

بدء تشغيل مجمع عمان الجديد في إربد اعتبارا من اليوم
الأنباط -
الأنباط -بدأ اليوم الاحد، تشغيل مجمع عمان الجديد في محافظة اربد، بكامل طاقته الاستيعابية بعد انجاز مشروع اعادة التأهيل والتوسعة بالكامل.
وقالت مديرة مكتب هيئة تنظيم قطاع النقل البري لإقليم الشمال المهندسة رولا العمري لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد، ان التأخر بتشغيل المجمع كاملا وتشغيل الجزء الاكبر منه بوقت سابق جاء لمعالجة الملاحظات التي ابداها المشغلون والمواطنون على حد سواء، ولإيجاد حلول لأي مشكلة خلافية، تنشأ بسبب تداخل الخطوط التي برزت اثناء المرحلة التجريبية لتشغيل المجمع سابقا.
واشارت العمري الى أنه تم رصد جميع الملاحظات ومعالجتها على النحو الامثل، ما مكن من تشغيل المجمع كاملا.
واضافت إن عملية التحميل والتنزيل للركاب ستكون داخل المجمع ولن يسمح بالقيام بها خارج اسواره لتسهيل حركة الركاب بين الخطوط وحمايتهم صيفا وشتاء بمظلات نموذجية نفذت بمواصفات وجودة عالية.
واوضحت أن الالتزام بالتنزيل والتحميل داخل المجمع يعد حلا مثاليا لشكاوى المشغلين من منافسة المركبات الخصوصية التي تلتقط الركاب خارج المجمع، وتؤثر على انتاجية خطوطهم.
وثمنت العمري الجهود التي بذلت من قبل جميع الاطراف، خصوصا بلدية اربد الكبرى وقسم سير اربد وهيئة النقل البري لحل الاشكاليات التي اثارها مشغلون، وتحقيق العدالة فيما بينهم بما اعاد الحياة لمجمع عمان الجديد في اربد الذي يعد من المجمعات النموذجية على مستوى المملكة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير