نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا 20 شهيداً إثر قصف طيران الاحتلال مقهى شعبياً بمخيم طولكرم صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره غوغل تساوم موظفيها لاستمرار العمل الهجين.. وهذا هو الشرط اعلان فصل تيار كهربائي

تواصل فعاليات مشروع صوتك بكرا يفرق بالزرقاء وجرش والطفيلة

تواصل فعاليات مشروع صوتك بكرا يفرق بالزرقاء وجرش والطفيلة
الأنباط -
الأنباط -واصلت الورش التدريبية لمشروع صوتك بكرا يفرق، وللأسبوع الثاني على التوالي فعالياتها، اليوم الجمعة، في محافظات الزرقاء وجرش والطفيلة، لتشجيع وحث الشباب على المشاركة بالانتخابات النيابية.
وبحسب بيان صادر عن وزارة الشباب اليوم، فإن تنفيذ هذه الورش يأتي بالتعاون مع وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية والهيئة المستقلة للانتخاب، حيث تطرقت الورش التدريبية التي عقدت بمراكز شباب وشابات، الأمير محمد في الزرقاء وجرش وبصيرا في الطفيلة في جانبها النظري الى البرنامج التدريبي الخاص بإجراءات الهيئة المستقلة للانتخاب التي تتضمن قانون الانتخابات لمجلس النواب رقم (6)، لسنة 2016 وتعديلاته، وشروط الناخب، وسجل الناخبين، وشروط الترشح، وآليات الاقتراع، وضمانات النزاهة والشفافية والحيادية، ونظام إدارة العملية الانتخابية في مرحلة الاقتراع.
وقال المدرب محمود عبدالحميد الضلاعين من الهيئة المستقلة للانتخابات، إن الجلسلة النظرية تطرقت لمحورين أساسيين الأول عن المشاركة السياسية للشباب، والثاني عن الإجراءات الخاصة التي تقوم بها الهيئة المستقلة للانتخابات.
من جهتها اشارت المدربة نايفة اللوزي من وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية، إلى ان الورش التدريبية ناقشت مقترحات وتوصيات الشباب.
وقال المشارك الشاب أحمد العموش، ان الروش حققت فائدة كبيرة للمشاركين من حيث التوعية باهمية دور الشباب في صنع القرار.
وتحدث المشارك الشاب نزار القيام عن أبرز المهارات والمعلومات التي تطرقت لها الورش التدريبية، فيماتحدثت المشاركة شهد العياصرة عن أساليب العملية الانتخابية وكيفية اختيار المرشح الأمثل تحت القبة، ومراحل العملية الانتخابية .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير