نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا 20 شهيداً إثر قصف طيران الاحتلال مقهى شعبياً بمخيم طولكرم صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره غوغل تساوم موظفيها لاستمرار العمل الهجين.. وهذا هو الشرط اعلان فصل تيار كهربائي

إدارة السير: ضبط 79 مخالفة للقيادة المتهورة و2650 مخالفة قطع إشارة ضوئية منذ بداية أيلول

إدارة السير ضبط 79 مخالفة للقيادة المتهورة و2650 مخالفة قطع إشارة ضوئية منذ بداية أيلول
الأنباط -
الأنباط -
ادارة السير: ضبط 79 مخالفة للقيادة المتهورة بطيش واستهتار و 2650 مخالفة قطع الاشارة الضوئية ، منذ بداية الحملة المرورية الخاصة.

*مواصلة الحملة وتعزيز الإجراءات لضبط المخالفات الخطرة مثل قطع الإشارة الضوئية والسرعات العالية، والممارسات الخاطئة.

* تعاون المواطنين أفضى إلى ضبط عدد كبير من المخالفين ومركباتهم، بعد إرسالهم المشاهدات لإدارة السير على رقم الواتس آب (0770999030)،

بينت مديرية الأمن العام انها ومنذ بداية الحملة المرورية الخاصة التي أطلقتها الإدارات المرورية للتصدي لمخالفات القيادة المتهورة بطيش وإهمال بتاريخ 2020/9/1، ضبطت 79 مخالفة جرى اتخاذ اشد الاجراءات القانونية والإدارية الرادعة بحجز المركبات وتحويل سائقيها إلى المراجع القضائية والإدارية المختصة اضافة الى ضبط 2650 مخالفة لقطع الاشارة الضوئية في ذات الفترة .

وأكدت المديرية اليوم، مواصلتها الحملة وتعزيزها الإجراءات المتخذة خلالها لضبط المخالفات الخطرة مثل قطع الإشارة الضوئية والسرعات العالية، والممارسات الخاطئة، كقطع الاشارة الضوئية والسرعات العالية والتجاوز الخاطئ وغيرها من المخالفات التي تهدد بإيقاع الضرر بمستخدمي الطريق.

كما شكرت مديرية الأمن العام المواطنين الذين أظهروا تعاوناً مع الرقم المعلن من إدارة السير على تطبيق الواتس أب (0770999030) عبر إرسال البلاغات والمشاهدات، الأمر الذي أفضى إلى ضبط عدد كبير من المخالفين ومركباتهم، مؤكدة حرصها على متابعة كافة البلاغات والشكاوي الواردة من المواطنين على الرقم المعلن وصولاً لتحقيق الردع وإنهاء هذه الممارسات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير