دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
فن

ملحم زين: أولادي بحالة نفسية سيئة جداً... وأفكّر بالهجرة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

علن الفنان ملحم زين، في أحدث تصريحاته، عن نيّته الهجرة من لبنان مع عائلته الا انه لم يتّخذ هذا القرار حتى الآن. وكشف عن أن أولاده نجوا من الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت، علماً أنه مقيم في منطقة الأشرفية المقابلة لمرفأ بيروت.

 

وقال زين إنه كان في منزل والده عندما وقع الانفجار، وكانت زوجته أيضاً خارج المنزل، بينما كان أولاده وحدهم في المنزل.

 

وأضاف أنّ العناية الإلهية أنقذت أولاده، متحدثاً عن الأضرار البليغة التي ألمّت بمنزله وعن سقوط الزجاج على رأس ابنته في غرفتها. وأشار الى انّ أولاده يعانون من حالة نفسية سيئة جداً، وانّهم يبكون إذا سمعوا صوت إقفال الباب.

 

وأعرب زين عن انه يشعر بيأس شديد، ودعا كل شاب وفتاة إلى الهجرة. وقال إنّ بإمكانه السّفر من لبنان مع عائلته، وإنّ القرار قابل للتنفيذ، وتساءل بحرقة: "إذا هاجرت أنا وغيري مين بيبقى بلبنان؟".