مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش إعلان نتائج القبول للطلبة مسيئي الاختيار لمكرمة العشائر حزب الله: مواقفنا تصدر عن دائرة العلاقات العامة السيتي وأرسنال يتألقان، وليفربول يواصل الصدارة وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير للعام الجامعي 2024-2025 الولايات المتحدة تقدم مساعدات إنسانية استجابة للأزمة المتفاقمة في لبنان

البيئة توقع مذكرتي تفاهم في مجال إعادة تدوير النفايات الصلبة

البيئة توقع مذكرتي تفاهم في مجال إعادة تدوير النفايات الصلبة
الأنباط -
الأنباط -وقع وزير البيئة وزير الزراعة المكلف الدكتور صالح الخرابشة، اليوم الاثنين، اتفاقيتي تفاهم مع شركتي الدخيل ومؤسسة محمود الخليلي لإعادة تدوير المواد الصلبة من مخلفات ورقية وبلاستيك ومعادن وجمعها وفقا لآلية مبرمجة.
وتشتمل الاتفاقية على إعادة تدوير المواد الصلبة وتقديم برامج توعوية للمحافظة على البيئة وإيجاد فرص عمل للشباب.
وأكد الخرابشة أن الاتفاقيتين تهدفان إلى تنمية الوعي البيئي لدى جميع شرائح المجتمع بشأن فرز النفايات الصلبة وإعادة تدويرها والإدارة السليمة للنفايات الصلبة، والتحفيز على ممارسة النشاطات التي تخدم البيئة وتحافظ على عناصرها المختلفة.
وأشار إلى أن أهداف هذه الاتفاقات يحققها العمل المشترك والتنسيق المستمر بين الطرفين، لافتا إلى أن الوزارة تقدم جميع وسائل الدعم الفني المتوفرة لديها فيما يتعلق بفرز النفايات الصلبة وإعادة تدويرها.
وأشاد الوزير بدور الشركاء الفاعلين والمساعدين لوزارة البيئة في تنفيذ خططها وبرامجها المختلفة، وتوزيع مختلف الحاويات لفرز النفايات الصلبة ( ورق، كرتون، البلاستيك، المعدن) على مدارس عمان كمرحلة أولى ليصار إلى شمول المدارس في جميع محافظات المملكة مستقبلا. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير