مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش إعلان نتائج القبول للطلبة مسيئي الاختيار لمكرمة العشائر حزب الله: مواقفنا تصدر عن دائرة العلاقات العامة السيتي وأرسنال يتألقان، وليفربول يواصل الصدارة وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير للعام الجامعي 2024-2025 الولايات المتحدة تقدم مساعدات إنسانية استجابة للأزمة المتفاقمة في لبنان

دورية بداية كل تحويلة ونهايتها على الصحراوي

دورية بداية كل تحويلة ونهايتها على الصحراوي
الأنباط -
الأنباط -تواصل الإدارات المرورية في مديرية الأمن العام رقابتها على المخالفات الخطرة والقيادة الاستعراضية التي تهدد حياة مستخدمي الطريق.

وأكدت إدارتي السير والدوريات الخارجية، عبر أثير إذاعة الأمن العام ، "استمرار الإجراءات والحملات لضبط المخالفات المرورية الخطرة".

وقال مندوب إدارة السير، إنه تم التعامل خلال الـ24 ساعة الماضية مع أكثر من 2300 بلاغ بسبب حركة التسوق النشطة من قبل المواطنين؛ استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك، فيما بلغ عدد الحوادث 247 حادثا نتج عنها عدد من الإصابات، مشيرا إلى أن أبرز مسببات هذه الحوادث هو التتابع القريب وتغير المسرب بشكل مفاجئ .

من جانبه أكد مندوب الدوريات الخارجية على ضرورة التزام السائقين بقواعد السير، مشيرا إلى أنه تم تعزيز الرقابة على تحويلات الخط الصحراوي حيث تم وضع دورية بداية كل تحويلة ونهايتها بهدف ضبط المخالفات الخطرة التي يتم ارتكابها من بعض سائقي المركبات.

وأهابت الرسالة الصباحية لإدارة السير والدوريات الخارجية بالسائقين التقيد التام بقواعد السير والتعاون التام مع السير في ظل ما تشهده الأسواق من حركة نشطة إستعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك وعدم ترك الأطفال وحدهم داخل المركبة خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة والذي يعرضهم لخطر الاختناق
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير