هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش إعلان نتائج القبول للطلبة مسيئي الاختيار لمكرمة العشائر حزب الله: مواقفنا تصدر عن دائرة العلاقات العامة السيتي وأرسنال يتألقان، وليفربول يواصل الصدارة وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير للعام الجامعي 2024-2025

جماعة عمان لحوارات المستقبل تقوم بدور الأحزاب

جماعة عمان لحوارات المستقبل تقوم بدور الأحزاب
الأنباط -
رئيس الوزراء الأسبق علي أبو الراغب

الانباط 

قال رئيس الوزراء الأسبق المهندس علي أبو الراغب: أن جماعة عمان لحوارات المستقبل تفوقت على الأحزاب العاملة في الأردن, لأن الجماعة تقوم بما لم تفعله الأحزاب من حيث تقديم البرامج المدروسة وخطط العمل المحددة للمساهمة في تقديم الحلول للمشاكل التي يعاني منها وطننا.
جاء ذلك لدى لقاء أبو الراغب مع وفد جماعة عمان لحوارات المستقبل الذي عرض على أبو الراغب مبررات دعوة الجماعة لبناء مشروع وطني شامل يحشد الجهود الوطنية ويوحدها في إطاره, ضمن رؤية وطنية وتحديد للأولويات الوطنية, وإتفاق على المرجعيات التي يتم الإحتكام إليها.
وأضاف أبو الراغب أن ميزة عمل جماعة عمان لحوارات المستقبل, أنها لا تتوقف عند حدود النقد بل تتجاوزه لتقديم الحلول, كما أنها تسعى لتعظيم الإيجابيات وتنظر إلى الجزء الممتلىء من الكأس وتسعى لتعظيمه.
وقال أبو الراغب أن علينا أن نوازن بين حاجاتنا وقدرات الوطن والتحديات التي نواجهها, وعلينا أن لا ننسى أن الأردن واحة الاستقرار وسط أقليم ملتهب, حيث تحيط به التحديات في سوريا والعراق, وقبل ذلك فلسطين وهي جزء من تحديات يعيشها وطننا العربي كله, مؤكداً أن حكمة جلالة الملك عبدالله الثاني وشبكة علاقاته وإدارته لعلاقاتنا الخارجية تلعب الدور الأساسي والمحوري في الحفاظ على استقرار بلدنا.
وأضاف أبو الراغب أن قيادة جلالته للجهود الوطنية في ملف كورونا هي التي حمت بلدنا ومكنته من تقديم نموذج عالمي في إدارة الأزمات.
وأستعرض أبو الراغب جهود جلالته في مختلف المجالات مبتدأً بدور جلالته بالتصدي لمخطط الضم الإسرائيلي وموقف جلالته من صفقة القرن وحمايته للمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.
هذا وقد جرى حوار مطول بين أبو الراغب ووفد جماعة عمان لحوارات المستقبل حول عدد من القضايا المحلية والإقليمية والدولية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير