كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش إعلان نتائج القبول للطلبة مسيئي الاختيار لمكرمة العشائر حزب الله: مواقفنا تصدر عن دائرة العلاقات العامة السيتي وأرسنال يتألقان، وليفربول يواصل الصدارة

بحث التعاون بين هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية وأكاديمية الملكة رانيا

بحث التعاون بين هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية وأكاديمية الملكة رانيا
الأنباط -
الأنباط -التقى رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية، الدكتور قيس السفاسفة، بمقر الهيئة، اليوم الأحد، الرئيس التنفيذي لأكاديمية الملكة رانيا، الدكتور أسامة عبيدات لبحث البرامج الأكاديمية التدريبية.
واستمع السفاسفة خلال اللقاء، لعرض قدمه عبيدات حول طبيعة البرامج التدريبية التي تنفذها الأكاديمية، كما جرى استعراض ما تتضمنه تلك البرامج، وكيفية الاستفادة منها، وأسس الالتحاق بها، وسُبل التعاون بما ينسجم مع سياسة الهيئة في تدريب المعلمين والمعلمات في المدارس الحكومية والاشتراك في أنشطة الأكاديمية المختلفة، وتم الاتفاق على التعاون في مختلف البرامج التدريبية.
وأكد السفاسفة أهمية دور الهيئة في تقديم الدعم والتعاون في تدريب وتأهيل المعلمين، وإعدادهم للغرفة الصفية، وحرصها على مواكبة نتائج الدراسات الحديثة حول طرق وأساليب التدريس المختلفة، خاصة في برامج الدبلوم المهني التي تقدمها الاكاديمة لتدريب المعلمين ورفدهم بمهارات وأساليب التدريس الحديثة، مؤكداً حرص الهيئة على التعاون مع الأكاديمية لما فيه مصلحة المعلم والعملية التربوية بشكل عام.
وأكّد عبيدات، أهمية دور هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية في التدريب والتأهيل، ودورها في اثراء العملية التدريبية بما فيه مصلحة التعليم المهني والتقني وتجويد العملية التعليمية.
وأشار إلى أن خريجي أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين على قدرٍ عالٍ من المعرفة والمهارات التدريسية، ليحظوا بذلك على تقييم ممتاز في مختلف الميادين التعليمية التي تخدم العملية التعليمية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير