كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش إعلان نتائج القبول للطلبة مسيئي الاختيار لمكرمة العشائر حزب الله: مواقفنا تصدر عن دائرة العلاقات العامة السيتي وأرسنال يتألقان، وليفربول يواصل الصدارة

الاتحاد الدولي للاتصالات ينظم ندوة حول انبعاثات الغازات

الاتحاد الدولي للاتصالات ينظم ندوة حول انبعاثات الغازات
الأنباط -
الأنباط -شاركت شركة أمنية في ندوة حوارية إلكترونية نظمها الاتحاد الدولي للاتصالات حول برنامج العمل المناخي.
وبحسب بيان صحفي عن أمنية، اليوم الأحد، هدفت الندوة للإفصاح عن تأثيرات المناخ واستهلاك الطاقة وانبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري.
ويقود الاتحاد مبادرة عالمية لتصميم وتطوير خريطة طريق عملية لصناعة الاتصالات تنسجم و"اتفاق باريس" بشأن المناخ، والذي ينص على "ضرورة أن تلتزم جميع البلدان بخفض انبعاثات الغازات الدفيئة التي تتسبب بها".
وقدم رئيس قسم الطاقة ممثل شركة أمنية في الندوة المهندس صفوان باتشي، عرضاً عن الخطوات التي قامت بها الشركة للتخفيف من الانبعاثات الكربونية من خلال اعتمادها على مشاريع الطاقة الشمسية وإطلاق مشروع "أباور".
وأشار باتشي إلى أن "أمنية" تستهلك من الطاقة نحو 72 جيجاواط ساعة سنوياً، بينما سيولد المشروع نحو 36 جيجاواط ساعة سنوياً من الطاقة الشمسية، أي حوالي 50 بالمئة من استهلاك الشركة.
من جهته لفت الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية" زياد شطارة، إلى إمكانية مساهمة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في استنباط تكنولوجيات جديدة فعالة لخفض الانبعاثات العالمية من غازات الدفيئة التي تنبعث من القطاعات الاقتصادية الأخرى، موضحاً أن خفض هذه الانبعاثات يتطلب تغييرات في السلوكيات وأنماط الحياة وتغييرات في الممارسات الإدارية. ومن المقرر أن تؤدي إفصاحات مشغلي الاتصالات المشاركين في المبادرة حول تأثيرهم المناخي والبيئي إلى تطوير ممر خروج لصناعة الاتصالات على مستوى العالم كي تتخلص من الانبعاثات الكربونية والوصول إلى انبعاثات صفرية للغازات المسببة للاحتباس الحراري بحلول العام 2050.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير