هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش إعلان نتائج القبول للطلبة مسيئي الاختيار لمكرمة العشائر حزب الله: مواقفنا تصدر عن دائرة العلاقات العامة السيتي وأرسنال يتألقان، وليفربول يواصل الصدارة وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير للعام الجامعي 2024-2025

المواصفات والمقاييس تصادر كميات من الشامبو المقلد

المواصفات والمقاييس تصادر كميات من الشامبو المقلد
الأنباط -
الأنباط -أحبطت الكوادر التفتيشية في مؤسسة المواصفات والمقاييس كميات من الشامبو المقلد يحمل علامات تجاريّة مسجّلة في أحد المعامل شرق العاصمة عمّان، وصادرتها قبل طرحها وتداولها في الأسواق.
وقالت المؤسسة في بيان اليوم الأحد، إن المصادرات احتوت على 17 كيسا كبيرا سعة كل منها 150 عبوة فارغة بمجموع 2550 عبوة تتبع علامات تجاريّة معروفة و4 براميل سعة 250 لترا تحتوي على الشامبو المخالف، بالإضافة إلى 362 عبوة شامبو معبأة تحمل علامات تجاريّة معروفة و69 عبوة معقّم يدين مقلّدة لعلامات تجاريّة، حيث سيجري إتلاف المواد المصادرة حسب إجراءات الإتلاف المعتمدة لدى المؤسسة التي تراعي سلامة البيئة والصحّة العامّة، وإجراء المقتضى القانوني بحقّ المخالفين.
وحذّرت المؤسسة من تداول وبيع المواد المخالفة والمقلّدة للعلامات التجاريّة، بسبب أضرار هذه المواد على الصحة والسلامة العامّة وأضرارها على المستخدم صحيّا، بالإضافة إلى الأضرار الاقتصاديّة الناجمة عن بيع المنتجات المخالفة، لعدم كفاءتها، والخسائر الاقتصاديّة التي تلحق بمالكي العلامات الأصليّة، داعيةً المواطنين إلى الإبلاغ عن مخالفات تقليد المنتجات عبر الاتصال على هاتف الشكاوى المباشر 065301243، أو الموقع الإلكترونيّ للمؤسسة عبر الرابط: https://bit.ly/3exrpDC ، أو صفحة المؤسسة على فيسبوك: https://bit.ly/2CTTeZO .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير