هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش إعلان نتائج القبول للطلبة مسيئي الاختيار لمكرمة العشائر حزب الله: مواقفنا تصدر عن دائرة العلاقات العامة السيتي وأرسنال يتألقان، وليفربول يواصل الصدارة وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير للعام الجامعي 2024-2025

اتفاقية بين الائتمان وإم جي موتور لتمويل السيارات بمرابحة 5ر2 %

اتفاقية بين الائتمان وإم جي موتور لتمويل السيارات بمرابحة 5ر2
الأنباط -
الأنباط -وقع صندوق الائتمان العسكري، اليوم الأحد، اتفاقية مع الشركة المعاصرة لتزويد المعدات وكلاء إم جي موتور البريطانية في الأردن، لتمويل شراء السيارات من الشركة بنسبة مرابحة 5ر2 بالمئة كعرض تشجيعي يخدم منتسبي القوات المسلحة – الجيش العربي والأجهزة الأمنية.
ووقّع الاتفاقية مدير عام الصندوق أمجد حجازي، ومدير عام الشركة المهندس محمد شاهين.
وقال حجازي، إن الاتفاقية ستشكل إضافة نوعية لخيارات التمويل للمنتسبين لأن نسبة المرابحة هي الأدنى في السوق المصرفي، مشيراً الى أن هذا التعاون يأتي ضمن الأهداف الاستراتيجية للصندوق المتمثلة بالبحث عن كل ما هو جديد لخدمة المنتسبين والاستمرار بالعمل الدؤوب لتطوير وتحديث المنتجات والخدمات دعما لمنتسبي القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية.
وقال شاهين، إن هذا التعاون يعد علامة فارقة لخدمة ضباط وأفراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وإتاحة الفرصة لهم لامتلاك أي من سيارات العلامة التجارية "إم جي موتور" بخياراتها المتنوعة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير