مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش إعلان نتائج القبول للطلبة مسيئي الاختيار لمكرمة العشائر حزب الله: مواقفنا تصدر عن دائرة العلاقات العامة السيتي وأرسنال يتألقان، وليفربول يواصل الصدارة وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير للعام الجامعي 2024-2025 الولايات المتحدة تقدم مساعدات إنسانية استجابة للأزمة المتفاقمة في لبنان

وزير النقل: مفاوضات دبلوماسية مع الدول الخضراء لبدء تسيير رحلات طيران

وزير النقل مفاوضات دبلوماسية مع الدول الخضراء لبدء تسيير رحلات طيران
الأنباط -
الأنباط -

- أكد وزير النقل خالد سيف أن الحكومة تعمل على تحقيق بدء رحلات الطيران مع الدول الـ 22 المصنفة ضمن المنطقة الخضراء في الاسبوع الاول من آب المقبل.

وقال سيف خلال استضافته عبر المملكة إن وزارة الخارجية تجري نقاشات دبلوماسية مع الدول المصنفة ضمن المنطقة الخضراء لبدء تسيير الرحلات منها واليها.

واضاف، أن المؤشرات ايجابية، وهناك تفاؤل لان تكون كافة هذه الدول متاحة للسفر في آب القادم.

وبين أن الطائرات ستقلع بسعتها الكاملة لكن ضمن اجراءات وقائية مثل ارتداء الاقنعة والقفازات، ومراعاة التعقيم المستمر.


 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير