هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش إعلان نتائج القبول للطلبة مسيئي الاختيار لمكرمة العشائر حزب الله: مواقفنا تصدر عن دائرة العلاقات العامة السيتي وأرسنال يتألقان، وليفربول يواصل الصدارة وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير للعام الجامعي 2024-2025

وزير الشباب يفتتح معسكر العمل التطوعي بمدينة الحسين للشباب

وزير الشباب يفتتح معسكر العمل التطوعي بمدينة الحسين للشباب
الأنباط -
 قال وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، خلال افتتاحه اليوم الخميس في مدينة الحسين للشباب، معسكر العمل التطوعي، إن الوزارة حريصة على تعزيز نهج العمل التطوعي المنظم الذي يغرس القيم الحميدة والإيجابية لدى الشباب.
وأكد أن توجيه طاقات الشباب يساهم في خدمة المجتمع عبر المشاركة في البرامج والأنشطة الهادفة، لبناء جيل من الشباب الواعي والقادر على تحمل المسؤولية.
ويهدف المعسكر، وهو أحد معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020، والذي يشارك به أكثر من 180 شابا وشابة، الى تعزيز العمل التطوعي لدى الشباب والشابات والمحافظة على الغطاء النباتي وزيادة جمالية مرافق مدينة الحسين للشباب.
ويشتمل برنامج المعسكر على محطات عمل تطوعية مختلفة من عملية تنظيف غابة المدينة، ودهان الأرصفة والاطاريف، وتشييد أشجار الغابة وإعادة ترميم مضمار المشي الخارجي.
كما افتتح البريزات النادي الصيفي الخارجي، الذي جاء بدعم من والوكالة الكورية الكورية للتعاون الدولي (كويكا) ويقع في الغابة الرياضية بمدينة الحسين للشباب.
وقال البريزات، في كلمة ألقاها في افتتاح النادي، بحضور السفير الكوري لدى المملكة جي ون لي، إن الهدف من افتتاح النادي الصيفي "الجيم الخارجي" هو تعزيز مفهوم الرياضة للجميع ورفع مستوى اللياقة البدنية، بالإضافة إلى تعزيز مفهوم أنماط الحياة الصحية وتشجيع ممارسة رياضة الهواء الطلق.
ولفت الى إن الرياضة نهج حياة لا ترفيه لكونها تحمل رسالة ثقافية اجتماعية رياضية وحاضنة إبداعية، مبينا أن المدن الرياضية مساحات آمنة ومحطات معرفية تخدم أفراد المجتمع كافة.
وقال السفير الكوري إنه من الضروري دعم الشباب أثناء انتقاله الى مرحلة الرشد ودخولهم سوق العمل، وتزويدهم بالمهارات والعقلية اللازمة لقيادة الاقتصاد والمجتمع.
وأشار إلى أن الأوقات العصيبة التي شهدها العالم، خلال جائحة كورونا، بينت أهمية التضامن البشري أكثر من أي وقت مضى خاصة أثناء مرور شهرين من الحجر الصحي في جميع أنحاء العالم، متأملا أن يسهم هذا النادي الرياضي في تعزيز التواصل بين الناس.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير