هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش إعلان نتائج القبول للطلبة مسيئي الاختيار لمكرمة العشائر حزب الله: مواقفنا تصدر عن دائرة العلاقات العامة السيتي وأرسنال يتألقان، وليفربول يواصل الصدارة وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير للعام الجامعي 2024-2025

مندوباً عن الملك ..ولي العهد يفتتح نادي المتقاعدين العسكريين في معان

مندوباً عن الملك ولي العهد يفتتح نادي المتقاعدين العسكريين في معان
الأنباط -
 مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، افتتح سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الخميس، نادي المتقاعدين العسكريين في محافظة معان.
وأكد سمو ولي العهد، خلال الافتتاح، حرص واهتمام جلالة الملك برفاق السلاح من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، تقديراً لعطائهم المتميز وتضحياتهم الجليلة في الدفاع عن حمى الوطن وصون مقدراته وحماية منجزاته.
وجاء إنشاء نادي المتقاعدين العسكريين في معان، ضمن توجيه ملكي يهدف إلى إنشاء أندية للمتقاعدين العسكريين في جميع محافظات المملكة، وفقا لأعلى المواصفات الهندسية والفنية، بهدف خدمتهم وتوفير متنفس لهم ولعائلاتهم.
وجال سموه، في مرافق النادي الذي يوفر لرواده الخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية، ويشتمل على مكتبة، وقاعات متعددة الأغراض، وقاعة للألعاب الترفيهية، ومضمار للدراجات الهوائية، وحديقة ألعاب للأطفال، وملعب خماسي، ونادي صحي.
وتبلغ مساحة النادي الإجمالية، الذي أشرف على تنفيذه مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية، نحو 2175 مترا مربعا، ويقام على قطعة أرض بمساحة 10 دونمات.
وأعرب مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى ثلّاج ذيابات، عن شكره وتقديره لجلالة الملك وسمو ولي العهد على اهتمامهما الكبير بالمتقاعدين العسكريين، مؤكداً أنهم كانوا وسيبقون على العهد في خندق الوطن.
وحضر حفل الافتتاح رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومحافظ معان، ومدير نادي المتقاعدين العسكريين في معان.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير