كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش إعلان نتائج القبول للطلبة مسيئي الاختيار لمكرمة العشائر حزب الله: مواقفنا تصدر عن دائرة العلاقات العامة السيتي وأرسنال يتألقان، وليفربول يواصل الصدارة

ورشة حول أساسيات إدارة المخاطر التشغيلية

ورشة حول أساسيات إدارة المخاطر التشغيلية
الأنباط -
الأنباط -نظم بنك تنمية المدن والقرى، اليوم الأربعاء، ورشة عمل حول أساسيات إدارة المخاطر التشغيلية واستمرارية الأعمال.
وقال رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام في البنك خليل قطيشات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن هذه الورشة تأتي استمرارا لورشات عقدت سابقا بمشاركة معهد الإدارة العامة وإدارة تطوير الأداء المؤسسي والسياسات في رئاسة الوزراء، لتسليط الضوء على الاعتبارات المهمة والمخاطر في ظل جائحة كورونا وما هو مطلوب الآن ومستقبلا للوصول إلى خطط طويلة الأجل لاستمرارية الأعمال.
وأضاف أنه سيجري تطوير نموذج إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال بما يتماشى مع معايير الجودة وأفضل الممارسات العالمية على بنك تنمية المدن والقرى كنموذج يُحتذى لمؤسسات القطاع العام.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير