مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش إعلان نتائج القبول للطلبة مسيئي الاختيار لمكرمة العشائر حزب الله: مواقفنا تصدر عن دائرة العلاقات العامة السيتي وأرسنال يتألقان، وليفربول يواصل الصدارة وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير للعام الجامعي 2024-2025 الولايات المتحدة تقدم مساعدات إنسانية استجابة للأزمة المتفاقمة في لبنان

عجلون: اجتماع تنسيقي لاستكمال مشروع مبنى مستشفى الايمان

عجلون اجتماع تنسيقي لاستكمال مشروع مبنى مستشفى الايمان
الأنباط -
الأنباط -ناقش اجتماع عقد في مبنى محافظة عجلون، اليوم الأربعاء، المعيقات التي تواجه سرعة انجاز مبنى مستشفى الايمان الحكومي الجديد.
وأكد المحافظ سلمان النجادا، الذي ترأس الاجتماع، أهمية التعاون بين المؤسسات المعنية من اشغال وصحة وكهرباء وبلدية ومياه، لحل المشاكل التي تواجه انجاز المشروع، مبينا أنه جرى التواصل مع الجهات المختصة لفتح الطرق وإيصال الكهرباء والصرف الصحي .
وقال رئيس مجلس المحافظة عمر المومني إن المجلس يتابع بشكل مستمر معالجة الثغرات التي تواجه المستشفى والإسراع في انجازه والمباشرة في المرحلة الثالثة خصوصا تمديد المياه وتشغيل المشروع بصورته النهائية، مشيرا إلى أنه سيجري توجيه كتاب رسمي لوزيري الصحة والاشغال لزيارة المشروع والاطلاع على مراحل العمل فيه والمعيقات التي تواجه انجازه .
وأشارت مديرة المشاريع بشركة كهرباء اربد مي العمري إلى أن العطاء جاهز لحل مشكلة إيصال التيار الكهربائي للمشروع، معربه عن استعداد الشركة للتعاون مع المعنيين لتعزيز التنسيق ومساندة استكمال المشروع.
وأكد مدراء الاشغال الدكتور ماجد العلوان والمياه سالم الشلول والصحة الدكتور تيسير عناب ومدير مستشفى الايمان الدكتور وليد الامام أهمية المتابعات والتشاركية لحل المعيقات والبدء بالمرحلة بالثالثة للمشروع وانجازه للتخلص من المبنى القديم وبناء مواقف المركبات لخدمة ابناء المحافظة .
وقدم مدير عام الشركة المنفذة للمشروع المهندس سليم حمدان، شرحا عن مراحل العمل في المشروع ونسبة الانجاز في المرحلة الأولى والثانية التي وصلت إلى 90 بالمئة، مبينا ان انجازه يعد نقلة نوعية، حيث سيساهم في حال استكماله بالارتقاء والنهوض بالواقع الصحي والخدمات العلاجية للمراجعين.
--(بترا
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير