جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش

أهل الخير يهبون لنجدة عائلة أم ياسر

أهل الخير يهبون لنجدة عائلة أم ياسر
الأنباط -
الأنباط -بدأت مبادرة مسار الخير أعمال التأهيل والصيانة لمنزل عائلة "أم ياسر” في منطقة "رخيم” قرية جنين الصفا بلواء بني كنانة محافظة اربد، بدعم من جمعية ابداع والتشكيلية هيلدا الحياري وفريق مبادرون من جمعية السنابل الذهبية فادي مقدادي وجمعية تبنه بإدارة خالد بني ياسين، وجموع اهل الخير. 

وذلك بعد هبة اهل الخير اثر نشر مسار الخير عن حالة هذه العائلة  قبل اسبوع، حيث ستعمل هذه الحملة على تجهيز كامل للمنزل وتأثيثه وتقديم اعانات فورية شاملة لأفراد العائلة.

وستقوم مبادرة مسار الخير في الايام المقبلة بعمل مشروع لتربية الدجاج وانتاج البيض البلدي لتستفيد منه عائلة ام ياسر مقدم من اسرة المرحوم صبحي حمدان.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير