جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش

كريم وبنك الاتحاد يطلقان حملة "لبسة العيد علينا"

كريم وبنك الاتحاد يطلقان حملة لبسة العيد علينا
الأنباط -
الأنباط -أطلقت شركة كريم وبنك الاتحاد حملة "لبسة العيد علينا" بالشراكة مع منصة "نوى”- إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد- وبنك الملابس و WashyWashوالتي تهدف لرسم البسمة على وجوه عدد كبير من الأسر العفيفة والأطفال من خلال تأمين لبسة العيد للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.
حيث يتم من خلال هذه الحملة دعوة كافة أفراد المجتمع للتبرع بملابسهم وهم بمنازلهم وإرسالها مجاناً عن طريق كريم، من خلال تحديد موقع التبرع كنقطة إنطلاق وتحديدWashyWash كنقطة وصول مع استخدام البروموكود المجاني CLOTHESDRIVEيومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مساءً ولمدة اسبوع ابتداء من 19 تموز لتستمر حتى 23 تموز.
وتشكل الحملة نموذجاً للشراكات الفاعلة في المجتمع وفي سياق مساعي كريم لتبسيط حياة الناس وتسهيلها ليس فقط من خلال خدماتها الأساسية، بل وعبر برامجها ومبادراتها المجتمعية التي تدعم معها جميع فئات المجتمع في المملكة.
ويذكر بأن "كريم” ستواصل تعاونها الوثيق مع مختلف مؤسسات المجتمع بهدف توسيع نطاق مبادراتها انطلاقاً من إيمانها بأهمية التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الأهداف، وتعد هذه الحملة واحدة من حملات "كريم” الرامية للنهوض بواقع مختلف الفئات والقطاعات المجتمعية، والتي تعد جزءاً من استراتيجيتها لإحداث تأثير مجتمعي.
وبالنسبة لبنك الاتحاد فتعبر هذه الحملة جزء من مسؤوليته المجتمعية التي تخدم إحدى الأطر التي يتبناها وهي "الرفاه المجتمعي" حيث تعد جزءاً من قيمه وثقافته الداخلية، فكل فرد من أفراد المجتمع هو جزء من عائلته، مساهمه بذلك بدعم أحد أهم أهداف التنمية المستدامة وهي الهدف الثالث "الصحة الجيدة والرفاه".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير