جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش

وزير الصحة: تسجيل 46 إصابة غير محلية و3 حالات شفاء

وزير الصحة تسجيل 46 إصابة غير محلية و3 حالات شفاء
الأنباط -
الأنباط -أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر، عن تسجيل 46 إصابة غير محلية بفيروس كورونا، ليصبح المجموع التراكمي 1113 إصابة، و3 حالات شفاء، و86 حالة تتلقى العلاج.
وقال وزير الصحة خلال مؤتمر صحفي في دار رئاسة الوزراء، اليوم الثلاثاء، إن الحالات توزعت على 44 حالة قادمة من سوريا، وهم أردنيون، وحالتين من فنادق الحجر بعمان، وحالة قادمة من العراق، وأخرى من السعودية، متوقعا زيادة الارقام بالنسبة للقادمين من سوريا، لأن النتائج تأتي تباعا، وجميعهم في الحجر الصحي بالبحر الميت.
واضاف جابر أن 96 فحصا مخبريا أجري ليصبح مجموع الفحوصات 527094 فحصا، ما ينقل الأردن إلى الدول المتقدمة في عدد الفحوصات، لافتا إلى أن الاردن استخدم أشد المعايير للحفاظ على الوضع الوبائي بالمملكة.
واكد أن المجموع التراكمي في المملكة انخفض طلبا من منظمة الصحة العالمية بعدم احتساب المصابين الذين جرت إعادتهم إلى بلدانهم كي لا يحتسبوا أكثر من مرة في تعداد الإصابات والذين بلغ عددهم نحو 200 مصاب.
وحول الإجراءات في عيد الاضحى، أكد الوزير أن الأماكن المخصصة للأضاحي مسموح بها وفقا لشروط واجراءات السلامة العامة.
وفيما يتعلق بالمعابر الحدودية، قال "إن جميع المعابر زودت بمختبرات، ففي كل معبر مختبر خاص للفحص، وشراء 19 جهازا بقدرة 100 فحص كل نص ساعة، وهناك قاعات للانتظار في جميع المعابر.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير