جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش

الدكتور مأمون الدبعي أمينا عاما للتعليم العالي

الدكتور مأمون الدبعي أمينا عاما للتعليم العالي
الأنباط -
الأنباط -قرّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز تعيين الدكتور مأمون الدبعي أميناً عامّاً لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بعد حصوله على أعلى العلامات بين جميع المترشّحين في المسابقة التي أجريت بموجب نظام التعيين على الوظائف القياديّة.
ويحمل الدبعي درجة الدكتوراه في المحاسبة والتمويل من جامعة مانشستر في المملكة المتّحدة، والماجستير في العلوم الإدارية (MBA) / والمحاسبة من الجامعة الأردنيّة، والبكالوريوس في المحاسبة وإدارة أعمال من الجامعة الأردنية.
وعمل الدبعي نائباً لرئيس جامعة عمان الأهلية، وعميداً لكلية العلوم الإدارية بجامعة عمان الأهلية، ومساعداً لرئيس الجامعة الأردنيّة للشؤون الماليّة، ومستشاراً لرئيس ديوان المحاسبة للشؤون الماليّة والاستثمار، وعضواً في مجلس التعليم العالي؛ بالإضافة إلى العديد من المواقع الإداريّة والأكاديميّة في مجلس التعليم العالي وعدد من الجامعات الأردنيّة.
على صعيد آخر، قرّر مجلس الوزراء الموافقة على استقالة رئيس مجلس إدارة شركة إدارة المساهمات الحكوميّة مهنّد شحادة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير