جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش

الحواتمة : لن نسمح بقتل النفس البشرية تحت اي ذريعة كانت .

الحواتمة  لن نسمح بقتل النفس البشرية تحت اي ذريعة كانت
الأنباط -
الأنباط -مدير الامن العام :  يأمر بإعادة هيكلة ادارة حماية الاسرة وتوسيع اختصاصاتها وصلاحياتها بما يتيح لها توفير الحماية للنساء والاطفال المعنفين  .

مراجعة كافة الاجراءات المعمول بها داخل الادارة ، واتباع اجراءات واساليب جديدة تضمن حماية المرأة والطفل .
لن نتهاون مع اي تقصير في حماية النساء والاطفال من العنف ، ونطلب من الجميع مساندتنا في هذا الجانب .
 وجه مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة اليوم وبشكل عاجل الى المباشرة باعادة هيكلة ادارة حماية الاسرة واعادة النظر في اختصاصاتها وتوسيعها لتشمل كافة الجوانب الاسرية المتعلقة بحماية المرأة والطفل .
واكد اللواء الحواتمة ان حماية النفس البشرية ومنع التعدي عليها وتعريضها للقتل او الايذاء تحت اي ذريعة كانت هو الاساس الذي سيتم اعادة هيكلة الادارة بناءً عليه وتوسيع صلاحياتها واختصاصاتها ، والعمل على اعادة النظر في كافة القوانين والانظمة والتعليمات المرتبطة بها وتعديلها بما يحقق الغاية المنشودة  .
مشيراً الى ضرورة مراجعة كافة الاجراءات المتبعة لدى الادارة لحماية المرأة والطفل ، والابتعاد عن الاساليب التقليدية القديمة لحماية النساء المعنفات او المهددة لحياتهن  ، ووضع اسس واجراءات جديدة توفر الحماية الاكيدة لهن من العنف والاعتداء واتخاذ كل ما هو ضروري ودون تردد عند التعامل مع مثل تلك الحالات .
وطلب مدير الامن العام من كافة رجال الامن العام اينما كانوا عند التعامل مع مثل تلك الحالات المرتبطة بالعنف الاسري او التهديد به عدم التهاون او التردد في اتخاذ ما هو ضروري وحازم لحماية النساء والاطفال ، واي تقصير في هذا الجانب يوجب المحاسبة والمساءلة القانونية دون تهاون .
واكد اللواء الحواتمة انه على الجميع الوقوف معنا ومساندتنا في كل الخطوات التي سيتم القيام بها لوضع حد لجرائم القتل او العنف التي يتعرض الابرياء لها  ، وكل ضمن نطاقات ومجالات عمله لنحقق سوياً ما نصبو اليه في حماية النساء والاطفال في مجتمعنا من العنف بكافة اشكاله .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير