جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش

التربية: ايقاف تسجيل طلبة الصف الأول الأساسي إلكترونيا لغايات تحديث الخدمة

التربية ايقاف تسجيل طلبة الصف الأول الأساسي إلكترونيا لغايات تحديث الخدمة
الأنباط -
الأنباط -اوقفت وزارة التربية والتعليم بشكل مؤقت خدمة تسجيل طلبة الصف الأول الأساسي إلكترونيا، لغايات إجراء بعض التعديلات الضرورية المطلوبة، وبما يسهل على المواطنين تسجيل أبنائهم وتوفير الوقت والجهد عليهم وترشيد قراراتهم في اختيار مدارس أبنائهم، وسرعة توفير المعلومة للوزارة والمدرسة.
وقالت الوازرة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن الإيقاف المؤقت لعملية التسجيل التي اطلقتها الخميس الماضي بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي، جاءت بعد رصد التغذية الراجعة من متلقي الخدمة من قبل فريق الدعم الفني ودراسة جميع الملاحظات الفنية الواردة بشأنها.
وبينت ان التعديلات التي ستجريها على هذه الخدمة تشمل اعتماد رقم القيد المدني لتسهيل عميلة دخول أولياء الامور على البرمجية بدل رقم الهوية، وتفعيل نظام( الجي بي أس)، لمساعدة أولياء الأمور للتعرف على أقرب مدرسة لمكان السكن وفق البيانات المدخلة عن مكان إقامة الطالب.
واوضحت ان التعديلات ستشمل أيضا، توفير خاصية متابعة عملية تسجيل الطالب منذ لحظة ادخال البيانات وحتى قبوله في المدرسة، حيث سيتم إشعار ولي الأمر بعملية التسجيل والمراحل التي تمر بها من خلال الرسائل النصية على رقمه الخلوي الذي يقوم بتسجيله على البرمجية، بعد إجراء بعض التعديلات الفنية اللازمة عليها.
واكدت الوزارة أنها ستعلن في وقت لاحق عن موعد استئناف تقديم هذه الخدمة، حال الانتهاء من إجراء التعديلات اللازمة من قبل الفرق الفنية المختصة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير