لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
فن

شهد برمدا تجمع مساعدات لعائلات سورية محتاجة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

قالت الفنانة السورية ​شهد برمدا​ أنها انضمت إلى الحملة الإنسانية التي أطلقها مواطنها الفنان ​إسماعيل تمر​ لجمع 100 مليون ليرة سورية لصالح العائلات السورية المحتاجة، وقالت: «سبق أن ساهمنا في عدة حملات مشابهة لكنها كانت موجهة للعائلات السورية اللاجئة في الخارج، لكن ما يميز الحملة الحالية أنها من السوري إلى أخيه السوري».
وأكدت أن الوضع الاقتصادي الصعب لا يخفى على أحد، وبالتالي من واجب كل سوري مقتدر أن يساعد سورياً آخر على قدر استطاعه، ليكون عوناً له في محنته، مشددة على أنها أصرت على نشر هذه الحملة في العلن لتشجع غيرها من الوسط الفني السوري أو من أي وسط آخر للمساهمة في هذه الحملة أو أي حملة إنسانية أخرى. ودعت برمدا كل إنسان قادر على المشاركة إلى التواصل مع الفنان إسماعيل تمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نجح في جمع ما يقارب 30 مليون ليرة سورية سيوزعها على عائلات محتاجة، بواقع 200 ألف ليرة لكل عائلة، موضحة أن الحملة إنسانية بحتة بعيدة كل البعد عن أي توجه سياسي أو طائفي أو مناطقي، لأن السوريين في النهاية أخوة، ولا فرق بين سوري وآخر.