الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

قهوتنا الصباحية مع دولة رئيس الوزراء

قهوتنا الصباحية مع دولة رئيس الوزراء
الأنباط -
الأنباط _ جواد الخضري
دولة الرئيس أسعد الله صباحكم
عذرا قد تكون رسالة اليوم مختصرة ولكنها تحمل في طياتها تذمر الشارع وتحديدا المحافظات الجنوبية الخالية من فيروس الكورونا والذي دخل البلاد بطريقة غاب عنها في البداية الإجراءات الصارمة ولكن بحمد الله ثم بتوجيهات جلالة الملك لحكومتكم لضرورة اتخاذ إجراءات وقائية صحية تعمل على مواجهة هذه الجائحة، وكان لحكومتكم أيضا من خلال إدارة الأزمات دور حقيقي في المواجهة.
دولة الرئيس لقد استبشر المواطنين خيرا حين طمأنتم الشارع الأردني من خلال التصريحات بعودة الحياة إلى شبه طبيعتها إضافة إلى التصريحات بفتح المحافظات القريبة من بعضها والذي شكل أيضا بشرى لكافة القطاعات في المحافظات الجنوبية ولكن أمر الدفاع الأخير جاء صادما ونحن قد اقتربنا من نهاية شهر رمضان الفضيل وعلى أبواب عيد الفطر السعيد.
دولة الرئيس لقد اعتاد المواطن على الحظر الشامل ليوم واحد في الأسبوع كما اعتاد على قرار حظر التجوال من الساعة السادسة مساءاً إلى الساعة العاشرة صباحاً ومن ثم أصبح لغاية الساعة الثامنة صباحاً مع السماح لمعظم القطاعات بالعمل خلال أوقات رفع الحظر.
دولة الرئيس هل من المعقول أن يتم إغلاق محافظات لم تشهد ولم يُسجل فيها إصابة واحدة منذ بدء جائحة فيروس كورونا ولغاية هذه اللحظة.
دولة الرئيس من المفترض أن تنظر إدارة الأزمات حال اتخاذ قراراتها إلى طبيعة كل محافظة على حدا.
دولة الرئيس القرارات المتلاحقة والتي يختلف القرار عن الآخر وضعت المواطن في حيرة حيث أصبح حديث الشارع يدور حول سؤال قد يكون منطقي أو غير منطقي، هل فيروس الكورونا وباء أم ما وراء الأكمة ما ورائها؟!!!
دولة الرئيس اسمح لنا بالتكرار لنقول بأن المحافظات الجنوبية خالية من هذه الجائحة ولا يعقل أن يكون أول أيام عيد الفطر السعيد يوم حظر شامل ويسبقه يومان علمًا وبكل صدق هناك أسر تبحث عن قوت يومها يومًا بيوم آملين على دولتكم أن تكون هناك قرارات إيجابية للتأكيد على ثقة الشارع بحكومتكم وليس التراجع.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير