أكثر من مليون مقترع .. والنسبة تصل 23.72% (تحديث مستمر) العقبة : صناديق الاقتراع تشهد إقبالا متزايدا من المواطنين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر القطيشات والعواملة والفاعوري الامن العام: إعادة انتشار القوة الأمنية وتعزيز نقاط الواجب ضمن الخطة الأمنية. غرفة العمليات في الميثاق تتابع مجريات العملية الانتخابية في الميدان الاتحاد الأوروبي ينشر 120 مراقبا لانتخابات الأردن الأمن العام : يوم وطني وصورة حضارية وتعاون المواطنين هو ما ميز عملية الاقتراع الصفدي يترأس الاجتماع الثامن للجنة الوزارية المكلفة بالتحرك لمواجهة السياسات الإسرائيلية 23.82٪ نسبة الاقتراع في البلقاء حتى الساعة تفاوت المشاركة الانتخابية فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية ودلالاتها السياسية %18 نسبة الاقتراع حتى الساعة الثالثه في العقبه يلينا نيدوغينا تكتب المَلِك عَبْدالله الثَانِي.. حَكِيمُ الحُكَمَاءِ أصيل العبادي لاعب الاسبوع باكاديمية @Spadan %15.3 نسبة الاقتراع حتى الثانية والنصف مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت
عربي دولي

محمد بن راشد: رسالتنا للعالم نحن أقوى مجتمعين ومتحدين ومتعاونين

محمد بن راشد رسالتنا للعالم نحن أقوى مجتمعين ومتحدين ومتعاونين
الأنباط -
الأنباط -أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن رسالة الإمارات لجميع دول العالم، تقول: "نحن أقوى مجتمعين ومتحدين ومتعاونين، والعالم بعد هذا الوباء يحتاج لمنظومة تعاون صحي واقتصادي وسياسي مختلفة وسريعة، ومواكبة لأحداث يمكن أن تشل حركة العالم في أسابيع".
وثمن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال اجتماع "عن بعد" عقده مع وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ومجموعة من سفراء الدولة في الخارج، بالإضافة لغرفة العمليات بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، كفاءة الكوادر الإماراتية الدبلوماسية الاستثنائية، وتعاملهم كان على مستوى الحدث من ناحية الاستباقية والاستعداد الكامل لكافة الظروف، قائلاً: "لهم كل التقدير من كل الوطن".
وقال الشيخ محمد بن راشد عبر سلسلة تغريدات نشرها على حسابه في تويتر اليوم الأربعاء: " إرجاع أغلب طلابنا ومواطنينا في الخارج لأرض الدولة تم بكل سلاسة، ومن بقي منهم لظروف استثنائية هم محل رعاية مستمرة، فريقنا الداخلي والخارجي فريق قوي، ومواطنينا في الداخل أو في الخارج سيبقون محل عناية فائقة".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير