أكثر من مليون مقترع .. والنسبة تصل 23.72% (تحديث مستمر) العقبة : صناديق الاقتراع تشهد إقبالا متزايدا من المواطنين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر القطيشات والعواملة والفاعوري الامن العام: إعادة انتشار القوة الأمنية وتعزيز نقاط الواجب ضمن الخطة الأمنية. غرفة العمليات في الميثاق تتابع مجريات العملية الانتخابية في الميدان الاتحاد الأوروبي ينشر 120 مراقبا لانتخابات الأردن الأمن العام : يوم وطني وصورة حضارية وتعاون المواطنين هو ما ميز عملية الاقتراع الصفدي يترأس الاجتماع الثامن للجنة الوزارية المكلفة بالتحرك لمواجهة السياسات الإسرائيلية 23.82٪ نسبة الاقتراع في البلقاء حتى الساعة تفاوت المشاركة الانتخابية فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية ودلالاتها السياسية %18 نسبة الاقتراع حتى الساعة الثالثه في العقبه يلينا نيدوغينا تكتب المَلِك عَبْدالله الثَانِي.. حَكِيمُ الحُكَمَاءِ أصيل العبادي لاعب الاسبوع باكاديمية @Spadan %15.3 نسبة الاقتراع حتى الثانية والنصف مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت
عربي دولي

بوتين وترمب يبحثان التعاون الثنائي لمكافحة كورونا

بوتين وترمب يبحثان التعاون الثنائي لمكافحة كورونا
الأنباط -
الأنباط -

)- بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مع نظيره الأميركي دونالد ترمب، تعزيز التعاون بين روسيا والولايات المتحدة في مكافحة جائحة كورونا.
وقال الكرملين في بيان صحفي: "الرئيسان بوتين وترمب أعربا خلال المكالمة، التي أجريت بمبادرة من الجانب الأميركي، عن قلق عميق لنطاق انتشار فيروس كورونا في العالم".
وأضاف: "تبادل الرئيسان الاطلاع على الإجراءات المتخذة في البلدين لمكافحة هذا الخطر".
وكان ترمب قال في وقت سابق إنه سيبدي اعتراضه خلال المكالمة على حرب أسعار النفط بين روسيا والسعودية التي "تضر" بقطاع الطاقة الأميركي، محذراً في تصريح لتلفزيون فوكس نيوز "لا نريد قطاعا صناعيا ميتا".
وتابع الرئيس الأميركي "لم أتوقع قطّ أن أقول إننا نحتاج ربما زيادة (أسعار) النفط، لكننا نحتاج فعلا إلى ذلك".
وقال الكرملين إنه تم الاتفاق على إجراء "نقاشات روسية أميركية حول الموضوع بين وزيري الطاقة"، مضيفاً أنه "تمت مناقشة إمكان قيام تعاون وثيق بين البلدين". واعتبر ترمب في تصريحه التلفزيوني، أن بوتين سيستغل المكالمة للدفع باتجاه رفع العقوبات الأميركية على روسيا، وقال "سيطلب ذلك على الأرجح .. إنه يطالب بذلك منذ عامين". لكن بيان الكرملين لم يذكر العقوبات، واكتفى بالقول إنه تم بحث "مواضيع معينة" حول العلاقات الثنائية، دون أن يحددها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير