العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر الأنباط تنشر النتائج الأولية (تحديث مستمر) وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم
عربي دولي

الصين تتهم أميركا بأكبر عملية سرقة على الإنترنت

الصين تتهم أميركا بأكبر عملية سرقة على الإنترنت
الأنباط -
الأنباط -ردت الصين على اتهامات أميركية لها بسرقة بيانات شركة أميركية عن طريق الانترنت، بأن "الولايات المتحدة تجمع ما يقرب من 5 مليارات من سجلات مكالمات هاتفية في جميع أنحاء العالم يوميا، وتراقب أكثر من 3 ملايين جهاز كمبيوتر في الصين كل عام وتظهر نفسها ضحية الهجوم السيبراني".
وأشار المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية قنغ شوانغ في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عبر الإنترنت إلى تقارير تفيد بأن "الاستخبارات الأميركية استخدمت على مدى سنوات تجهيزات تابعة لشركة سويسرية متخصصة في تشفير الاتصالات للتجسس على أكثر من 120 حكومة في جميع أنحاء العالم".
وأكد أن اتهامات وزارة العدل الأميركية لأفراد عسكريين صينيين بالقرصنة وسرقة بيانات من شركة ائتمان أميركية، جرى تفنيدها الأسبوع الماضي وأنها بلا أساس.
إلى ذلك، أعلنت وزارة الخارجية الصينية اليوم، أنها قدمت احتجاجا شديدا لدى الجانب الأميركي بشأن العقوبات التي تم فرضها بحق 6 شركات صينية بموجب قانون أميركي حول عدم انتشار الأسلحة المرتبط بكوريا الشمالية وإيران وسوريا.
وقال شوانغ: إن الصين تعارض العقوبات الأحادية وسياسة الولاية القضائية طويلة الذراع، داعيا الولايات المتحدة إلى "تصحيح هذا الخطأ على الفور، وسحب العقوبات المفروضة".
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير