العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر الأنباط تنشر النتائج الأولية (تحديث مستمر) وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم
عربي دولي

كندا: 279 كنديا على متن سفينة ترسو في كمبوديا بسبب كورونا

 كندا 279 كنديا على متن سفينة ترسو في كمبوديا بسبب كورونا
الأنباط -
الأنباط - أكدت وزارة الخارجية الكندية أن هناك 279 كنديا على متن سفينة سياحية ترسو الآن في كمبوديا بعد رفض دخولها إلى خمس موانئ أخرى على الأقل بسبب مخاوف من فيروس كورونا الجديد .
ونقلت شبكة "سي تي في" نيوز الإخبارية الكندية، اليوم الخميس، عن المتحدث باسم الخارجية الكندية قوله إن وزير الخارجية الكندية فرانسوا فيليب شامباني تحدث مع نظيره الكمبودي باراك سوخون وشكره على السماح للسفينة بالرسو .
وأشارت الشبكة إلى أن السفينة ويستردام قد رست في ميناء سيهانكوفيل في جنوب غرب كمبوديا اليوم الخميس بعد أن تقطعت بهم السبل في البحر لمدة أسبوعين تقريبا بعد منعها من دخول تايلاند واليابان وتايوان وجوام والفلبين بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا .
كما اشارت إلى تأكيد مسؤولين صحيين في كمبوديا أن 20 راكبا من بين عدد ركاب السفينة، البالغ عددهم 1445 راكبا، وأفراد طاقمها، البالغ عددهم 802، قد أبلغوا عن حدوث آلام في المعدة أو حمى لكن العاملين الصحيين في السفينة اعتبروها أمراضا طبيعية وقد تم نقل عينات من هؤلاء الركاب بواسطة طائرة هليكوبتر عسكرية لفحصها من فيروس كورونا .
وأكدت الشبكة ارسال مسؤولين قنصليين كنديين إلى مدينة سيهانكوفيل الكمبودية لمساعدة الكنديين على العودة إلى ديارهم .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير