الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد"

عجلون: مطالب بمعالجة انهيارات طريق وادي الطواحين

عجلون مطالب بمعالجة انهيارات طريق وادي الطواحين
الأنباط -
الأنباط - طالب مرتادو طريق وادي الطواحين التي تربط محافظة عجلون بمدينة كفرنجة، بمعالجة الانهيارات التي تعاني منها الطريق، خاصة بعد التساقط الغزير الذي شهدته المحافظة في الفترة الماضية ما شكل ارباكا للسائقين.
واشار عدد من مرتادي الطريق إلى أن الطريق حيوي وضيق، ولا يحتمل وجود اي معيقات اخرى خصوصا في فصل الشتاء.
وقال محافظ عجلون رئيس لجنة الطوارئ سلمان النجادا لوكالة الانباء الاردنية (بترا): إن اللجنة تتعامل مع الشكاوى لاتخاذ الاجراءات بشكل سريع، خصوصا أن معالجة الانهيارات أمر لا يمكن تأخيره حفاظا على سلامة المواطنين.
وبين المحافظ انه تم الايعاز لبلدية كفرنجة وأشغال عجلون من أجل ازالة الاتربة والحجارة وتكثيف الجهود لمتابعة الطريق كونه يتعرض بشكل مستمر للانهيارات.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير