الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد"

مستشفى الملكة رانيا للأطفال يفوز بجائزة المبادرة الابتكارية

مستشفى الملكة رانيا للأطفال يفوز بجائزة المبادرة الابتكارية
الأنباط -
الأنباط - حصلت مبادرة "مستشفى صديق للطفولة والمرونة النفسية" والمقدمة من مستشفى الملكة رانيا للأطفال (مديرية الخدمات الطبية الملكية) على المركز الأول في جائزة المبادرة الابتكارية، فيما حصلت مبادرة "الاستجابة الذكية للحوادث" والمقدمة من مديرية الدفاع المدني على ختم الابتكار على المركز الثاني.
وقال مدير مركز الملك عبدالله الثاني للتميز الدكتور إبراهيم الروابدة في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، أعلن من خلاله نتائج جائزة الخدمة الحكومية المتميزة للدورة الخامسة، ونتائج الدورة الأولى من جائزة المبادرة الابتكارية 2019 ان جائزة الخدمة الحكومية المتميزة جاءت تنفيذا للتوجهات الملكية السامية بتقديم الخدمة المتميزة لجميع المواطنين.
ولفت الى أن هذه الدورة من الجائزة تميزت بإشراك مراكز الخدمة الحكومية في المحافظات وتقييمها ضمن الجائزة، حيث اقتصرت الدورة الخامسة من هذه الجائزة على الفروع ومراكز الخدمة التي تقع خارج العاصمة عمان فقط، فيما بلغ عدد المشاركين45 فرعاً في 12 جهة حكومية.
وحول جائزة المبادرة الابتكارية وهي احدى جوائز الإبداع الحكومي، قال انه تم اطلاقها للمرة الأولى خلال هذه الدورة من الجائزة بهدف تشجيع الجهات الحكومية على تبني الابتكار في إدارتها وعملياتها ونشاطاتها وخدماتها، وإيجاد بيئة عمل محفزة ومشجعة للموظفين على الابتكار والإبداع من خلال تقديم أفكارهم واقتراحاتهم ومبادراتهم التحسينية والريادية.
وأشار الى ان أعلى نتيجة في مستوى تقديم الخدمة الحكومية وحصلت على نجمتين، هي إدارة فرع ضمان الزرقاء، مركز جمرك معبر وادي الأردن، ومديرية ضمان جرش، وإدارة فرع ضمان الطفيلة، ومستشفى الاميرة رحمة التعليمي، ومركز صحي الامير حسن الشامل/ مديرية الشؤون الصحية لمحافظة عجلون، ومستشفى الشونة الجنوبية، وادارة فرع ضمان مأدبا، ومكتب احوال وجوازات السلط، ومركز خدمات ضريبة دخل ومبيعات الكرك، وقسم ترخيص الزرقاء.
كما أحرز فروع نجمة واحدة في مستوى تقديم الخدمة، وهي مركز جمرك مدينة الحسن الصناعية، ومركز جمرك الضليل، وجمرك الزرقاء الحرة، وقسم ترخيص البلقاء، وقسم ترخيص الطفيلة، ومركز صحي البقيع الشامل، مركز صحي المفرق الشامل، مركز صحي العقبة الشامل، ومستشفى الزرقاء الحكومي الجديد، وقسم سير الزرقاء، وقسم سير العقبة، ومديرية تسجيل اراضي بصيرا، ومديرية تسجيل اراضي العقبة، ومكتب احوال وجوازات العقبة، ومكتب احوال وجوازات جرش، ومكتب احوال وجوازات إربد، ومكتب احوال وجوازات مأدبا، ومكتب احوال وجوازات المزار الجنوبي، ومركز خدمات ضريبة دخل ومبيعات معان، ومركز خدمات ضريبة دخل ومبيعات مأدبا، ومركز خدمات ضريبة دخل ومبيعات البلقاء، ومديرية ضريبة دخل ومبيعات إربد، وصندوق المعونة الوطنية في كل من الأفرع الرمثا والطفيلة وعجلون، ومديرية صناعة وتجارة وتموين إربد، ومديرية عمل غرفة صناعة الزرقاء، ومديرية عمل الحسن الصناعية، ودائرة مراقبة الشركات مكتب الكركوفيما يتعلق بمعايير الجائزة، جرى تقييم الفروع بناء على معايير القيادة والتخطيط، وتقديم الخدمات الحكومية وتطويرها، وممكنات تقديم الخدمة، والنتائج. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير