اجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول اليوم وغدًا وفيات الإثنين 29-7-2024 النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية
اقتصاد

ارتفاع أسعار الذهب لأعلى مستوى في 7 سنوات

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -ارتفعت أسعار الذهب بالسوق الأميركية اليوم الاثنين لأعلى مستوى في سبع سنوات لتواصل مكاسبها القوية لليوم التاسع على التوالي مع استمرار الإقبال الواسع على شراء المعدن كملاذ آمن بفعل التوترات الجيوسياسية بين الولايات المتحدة وإيران.
وارتفعت أسعار معدن الذهب بنسبة 8ر1 بالمئة إلى 1,588.50 دولارا وهو الأعلى منذ 10 نيسان 2013 ، من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 1,560.20 دولار ، وسجلت أدنى مستوي عند 1,559.84 دولار .
وأنهي المعدن الأصفر "الذهب" تعاملات يوم الجمعة مرتفعا بنسبة 5ر1 بالمئة في ثامن مكسب يومي على التوالي ، ضمن أطول سلسلة مكاسب يومية منذ أيار 2019 ، بعد الإعلان عن مقتل قادة عسكريين بارزين في إيران والعراق بغارة أميركية على مطار بغداد.
--(بترا)