عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي

تحويل مكتب البنك الإسلامي الأردني البادية الشمالية / المفرق الى الفرع الثمانين

تحويل مكتب البنك الإسلامي الأردني البادية الشمالية  المفرق الى الفرع الثمانين
الأنباط -
الأنباط -108 فروع ومكاتب 

تحويل مكتب البنك الإسلامي الأردني   

   البادية الشمالية / المفرق الى الفرع الثمانين

 



انفرد البنك الإسلامي الأردني  بين المصارف الأردنية بتواجده في منطقة البادية الشمالية منذ عام 2014 وليتوسع في خدماته قام بتحويل مكتبه المصرفي في المنطقة الى فرع يقدم جميع خدماته المصرفية والتمويلية والاستثمارية  وفق احكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ويلبي رغبة المواطنين في منطقة البادية الشمالية التواقين لمختلف الخدمات التي يقدمها البنك حيث أقيم حفل استقبال في مقر الفرع الكائن في الصالحية شارع بغداد الدولي وبحلته الجديدة تحت رعاية الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الإسلامي الأردني وبحضور اعيان ونواب ووجهاء وشيوخ وأهالي المنطقة ومدير الشرطة ورئيسي غرفة تجارة المفرق الحالي و السابق وكبار متعاملي البنك الإسلامي  الأردني في منطقة البادية الشمالية وذلك بتاريخ 15/12/2019 .


وقال الدكتور حسين سعيد  ان تحويل مكتب البادية الشمالية الى الفرع الثمانين لمصرفنا يأتي تعزيزاً لتواجد مصرفنا  في منطقة البادية الشمالية التي تتميز بموقع استراتيجي والواقع على الطريق الدولي و يعتبر موقعاً مهما لحركة الأفراد والخدمات والمنتجات والترانزيت في كل الاتجاهات ويوفر الوقت والجهد على اهالي المنطقة بتوفير الخدمات المصرفية الحديثة و المتوافقة مع احكام ومبادئ الشريعة الإسلامية  ، وبذلك يستكمل مصرفنا خطة التوسع والانتشار الجغرافي لهذا العام2019 التي شملت افتتاح فرع في الزرقاء الغربية ومكتب في المزار الشمالي ومكتب في مجمع بافليون مول التجاري وتم تحويل مكتبي مأدبا الغربي وعين الباشا الى فرعين وتم نقل مكتب سي تاون /عمان مول الى موقع جديد داخل المول وبذلك يصبح لمصرفنا 108 فروع ومكاتب منتشرة في جميع انحاء المملكة، وسيستمر مصرفنا بإذن الله بتطبيق  خطة الانتشار والتوسع الجغرافي خلال العام القادم 2020 .

 













© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير