عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي

اختتام فعاليات ملتقى الرياديين الدولي الاول

اختتام فعاليات ملتقى الرياديين الدولي الاول
الأنباط -
الأنباط -اختتمت فعاليات ملتقى الرياديين الدولي الاول، تحت شعار " الرياده فرص نحو الاستثمار والنجاح" بمشاركة سبع دول عربية، وبتنظيم من جامعة البلقاء التطبيقية وبالتعاون مع مؤسسة الهالة المثالية واستمرت فعالياته لمدة يومين.
وهدف الملتقى الذي جاء برعاية من قبل لمجلس الفلسطيني الاقتصادي العالمي ايجاد داعمين للمشاريع الريادية الشبابية وتقديم برامج داعمة وتطويرية في ادارة المشاريع.
وتحدث نائب رئيس المجلس الفلسطيني الاقتصادي العالمي الدكتور غالب سعد عن رؤية المجلس ورسالته في تحقيق تنمية اقتصادية مستدامة وخدمة الشباب في المجتمعات وداخل فلسطين وفلسطينيي الشتات.
بدورها، شددت رئيسة الملتقى الدكتورة مي الهندي على مواجهة التحديات والمعيقات التي تواجه شريحة كبيرة في المجتمعات كالفقر والبطالة، لتحريك الدائرة الاقتصادية فيما بعد وتطويرها، بالاضافة الى اهمية دعم الشركات الناشئة والتي ستحرك عجلة النمو الاقتصادي نحو الافضل، ورفع المستوى المعيشي بريادة الاعمال.
واشارت مديرة مؤسسة الهالة المثالية المنظمة للحدث الدكتورة امل علاونة الى اهمية اقامة مثل هذه الانشطة والبرامج بإعتبارها داعمة للشباب وتفتح فرصا لهم مع الجهات والافراد من الوطن العربي.
وتخلل الملتقى تنفيذ ورش عمل من خلال خبراء ومدربين في مجال الريادة لتبادل الافكار ونقل الخبرات، وعرض مشاريع الشباب المشتركة من الوطن العربي , امام لجنة مقيمة للمشاريع وداعمة لها، حيث تنوعت بين مشاريع بيئية واجتماعية واستثمارية وتقنية.
وحقق مشروع سويلافا والذي نفذه مجموعه من الشباب الاردني بحصولهم على درع التكريم كأفضل مشروع ريادي وتسلمته الاء ربابعه ، كما حصلت جمعية صقور الاردن التعاونية من محافظة العقبة على درع تكريم افضل جمعية على مستوى المملكة كجمعية ريادية استثمارية، وتسلمت سناء المومني درع تكريم ريادي مميز ، فيما حصل اشرف قطيشات على جائزة افضل شخصية ريادية.
-(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير