عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي

تخريج 65 طالباً وطالبة من مشروع تمكين

تخريج 65 طالباً وطالبة من مشروع تمكين
الأنباط -
الأنباط -احتفل، اليوم السبت، في مركز زها الثقافي، بتخريج 65 طالباً وطالبة من منتسبي مشروع "تمكين" الذي أقامته جمعية "سنحيا كرامًا" الخيرية للموسم السابع على التوالي بالشراكة مع شركة "نوبلز" للاستثمار وبالتعاون مع أمانة عمان الكبرى.
وقال المدير التنفيذي للجمعية عمر قنبز، إن المشروع يعنى بتقوية الطلبة الفقراء والمحتاجين والأيتام الضعاف أكاديمياً في المدارس الحكومية في المناطق الأقل حظاً بمادتي اللغة العربية واللغة الإنجليزية ومادة الرياضيات، لافتًا إلى أن الجمعية تنفذ المشروع وتشرف عليه بالشراكة مع شركة "نوبلز" للاستثمار والداعمين المحليين.
وأضاف أن مدة المشروع 3 أيام في الأسبوع وهي خارج أوقات الدراسة الرسمية ويستمر تنفيذ المشروع لغاية 4 شهور متتالية بواقع 144 ساعة صفية.
وبين مسؤول برامج المسؤولية الاجتماعية في شركة "نوبلز" رشيد جعارة، أن تقديم الدعم لمشروع تمكين بدأ منذً الموسم الأول وصولًا للموسم السابع، وبشراكة تجاوزت الـ4 سنوات، استفاد منها أكثر من 400 مستفيدة ومستفيد من المشروع في العديد من المحافظات في المملكة.
وفي نهاية الحفل قامت الجمعية بتكريم الشركاء والداعمين على جهودهم تجاه مشروع تمكين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير