خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية
عربي دولي

البيت الأبيض ينشر نص مكالمة ترمب والرئيس الأوكراني

البيت الأبيض ينشر نص مكالمة ترمب والرئيس الأوكراني
الأنباط -
الأنباط -قبل ساعات من بدء جلسة الكونغرس الثانية في قضية التحقيق مع دونالد ترمب والتي قد تؤدي إلى عزله، نشر البيت الأبيض أمس الجمعة، ملخصا لنص مكالمة أجراها ترمب، في نيسان الماضي، هنأ فيها الرئيس الأوكراني المنتخب حينها فولوديمير زيلينسكي، فيما يدور محور التحقيق الذي يقوده مجلس النواب، الذي يهيمن عليه الديمقراطيون، حول اتصال آخر بين ترمب وزيلينسكي يوم 25 تموز، طلب ترمب خلالها من الرئيس الأوكراني أن يقدم له "خدمة"، هي "البحث في تصرفات نائب الرئيس السابق جو بايدن ونجله".
ويحقق الديمقراطيون فيما إذا كان ترمب أساء استغلال سلطات منصبه بحجب مساعدات أمنية لأوكرانيا بقيمة 391 مليون دولار كوسيلة للضغط عليها لإجراء تحقيقات تصب في صالحه، اقرها الكونغرس لاحقا .
والأربعاء الماضي، بدأت أول جلسات علنية في تحقيق المساءلة بمجلس النواب، وإذا وافق مجلس النواب على توجيه اتهامات رسمية لترمب، فسيجري مجلس الشيوخ على ضوئها محاكمة لتحديد إن كان ينبغي إدانته بالتهم وعزله من منصبه.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير