خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية
عربي دولي

الاحتجاجات الشعبية في لبنان تدخل يومها 12 دون بوادر حل تلوح بالأفق

 الاحتجاجات الشعبية في لبنان تدخل يومها 12 دون بوادر حل تلوح بالأفق
الأنباط -
الأنباط - دخلت الاحتجاجات الشعبية في لبنان رفضا لسياسة الحكومة، يومها الثاني عشر، من دون ان تلوح في الافق بوادر حل في ظل رفض المتظاهرين المحتجين الخروج من الشارع وفتح الطرق واصرار السلطة على عدم الاستجابة لمطلب اسقاط الحكومة.
واشار مراسل (بترا) في بيروت صباح اليوم، إلى ان غالبية الطرق الرئيسية والاوتوسترادات لاتزال مقطوعة بالعوائق والاطارات فيما عمل محتجون منذ الليل على ركن سياراتهم في وسط الطريق لمنع اي محاولة للجيش لفتح الطرق بشكل مفاجئ. كما تم اقفال طرق مثلث خلدة - أوتوستراد المطار ومداخل دوحة عرمون وبشامون وصولا الى الشويفات بالعوائق والاحجار الا للحالات الطارئة.
واصاف، ان الجيش اللبناني يعمل على فتح عدد من الطرق في الجنوب لا سيما اوتوستراد صيدا حيث وقعت صدامات بينه وبين المحتجين اوقعت اصابات عدة ونقل الصليب الاحمر ثلاثة منها الى المستشفى، كما غطت سحب الدخان سماء المدينة حيث قطع المحتجون طرقات صيدا الداخلية بالإطارات المشتعلة والعوائق ".
وافاد، بان الوضع في مدينة صور جنوب لبنان هادئ وفتحت المدارس ابوابها فيما طرق طرابلس والشمال مقطوعة بالكامل.
كما ان المصارف والمدارس والجامعات والادارات متوقفة عن العمل، فيما عمدت المصارف الى تأمين الرواتب للقطاع العام عبر الات السحب الالي فقط.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير