قمر الحصادين يضيء سماء المملكة والعالم العربي الأسبوع المقبل الحكومة والاستراتيجيات الاستثمارية والظروف القاهرة. سوريا: شهيدان جراء عدوان إسرائيلي بمسيرة على ريف القنيطرة مباراتان في دوري المحترفين لكرة القدم غدا ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار في فيتنام إلى نحو 200 قتيل 2473طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مستوطنون يقتحمون "عورتا نابلس" واعتقال 23 فلسطينيا بالضفة والقدس ارتفاع أسعار النفط مع وصول إعصار "فرانسين" إلى خليج المكسيك تحت نفس السماء.. احتفالية شعرية بالمركز الثقافي الصيني بعيد منتصف الخريف الأردن يدين قصف إسرائيل مدرسة تابعة للأونروا بمخيم النصيرات في غزة رئيس الوزراء ينعى وزير الزراعة الأسبق طراد الفايز عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي لتقديم دورات ودبلومات معتمدة خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري
عربي دولي

غزة .. تفعيل النظام المحوسب لتسديد رسوم المعاملات الحكومية للموظفين

غزة  تفعيل النظام المحوسب لتسديد رسوم المعاملات الحكومية للموظفين
الأنباط -
الأنباط -أعلن المكتب الإعلامي الحكومي عن تفعيل النظام المحوسب لتسديد رسوم المعاملات الحكومية للموظفين من المستحقات، ابتداء من اليوم الإثنين الموافق ٢١ أكتوبر ٢٠١٩م.

ودعا المكتب الموظفين للدخول على الحساب الإلكتروني الموحد للاطلاع على آليات عمل النظام وتفاصيل الخدمات الحكومية التي يمكن الاستفادة منها، وكيفية الحصول على سندات الشراء الخاص بسداد المعاملات الحكومية.

وأكد أن النظام المحوسب يدير عمليات سداد معاملات الموظفين لخدمات مقدمة من ١٢ مؤسسة حكومية من خلال رصيد مستحقاتهم المالية، بحيث تتم العملية من خلال ربط الأنظمة المحوسبة طرف الجهات الحكومية مقدمة الخدمة مع نظام الدفع الإلكتروني الحكومي المركزي.

وأوضح المكتب أن النظام يتيح مجموعة متكاملة من الخدمات الإلكترونية للموظف والتي تمكنه من إجراء ومتابعة كافة العمليات المتعلقة بتسديد قيمة رسوم المعاملات الحكومية من مستحقاته المالية، بما يزيد عن ١٣٠ خدمة حكومية يمكن الاستفادة منها، كما يدير النظام عملية إصدار السندات المالية، التي يمكن الاستفادة منها في سداد المعاملات المختلفة.

ولفت إلى أن النظام يأتي استكمالا لجهود المؤسسات الحكومية لحل موضوع المستحقات المتأخرة للموظفين، وتوفير فرص وخدمات للاستفادة منها في تسديد الرسوم، مثلما جرى سابقا مع معاملات الزواج ورسوم التعليم الجامعي والعلاج.

وشكر المكتب المؤسسات الحكومية التي سعت جاهدة لتشمل المعاملات المدرجة في النظام أكبر شريحة ممكنة من الخدمات، كما يثني على جهود وزارتي الاتصالات والمالية في إتمام عملية الربط الإلكتروني للمعاملات وحوسبتها بالكامل تسهيلا على الموظفين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير