قمر الحصادين يضيء سماء المملكة والعالم العربي الأسبوع المقبل الحكومة والاستراتيجيات الاستثمارية والظروف القاهرة. سوريا: شهيدان جراء عدوان إسرائيلي بمسيرة على ريف القنيطرة مباراتان في دوري المحترفين لكرة القدم غدا ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار في فيتنام إلى نحو 200 قتيل 2473طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مستوطنون يقتحمون "عورتا نابلس" واعتقال 23 فلسطينيا بالضفة والقدس ارتفاع أسعار النفط مع وصول إعصار "فرانسين" إلى خليج المكسيك تحت نفس السماء.. احتفالية شعرية بالمركز الثقافي الصيني بعيد منتصف الخريف الأردن يدين قصف إسرائيل مدرسة تابعة للأونروا بمخيم النصيرات في غزة رئيس الوزراء ينعى وزير الزراعة الأسبق طراد الفايز عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي لتقديم دورات ودبلومات معتمدة خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري
عربي دولي

اجتماع طارئ للحكومة اللبنانية على وقع استمرار الاحتجاجات الشعبية

اجتماع طارئ للحكومة اللبنانية على وقع استمرار الاحتجاجات الشعبية
الأنباط -
الأنباط -تعقد الحكومة اللبنانية اجتماعا طارئا قبل ظهر اليوم للبحث في الحلول الممكنة للازمة السياسية الراهنة، وذلك على وقع الاحتجاجات الشعبية في كل المناطق وقطع الطرق الرئيسية والاوتوسترادات واقفال الادارات والمصارف والجامعات والمدارس.
وقالت الامانة العامة للحكومة اللبنانية في بيان لها اليوم، ان مجلس الوزراء سيعقد جلسة عند الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم في القصر الجمهوري.
وكان هناك تصريح قبل انعقاد الجلسة لرئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع دعا فيه رئيس الحكومة سعد الحريري لتقديم استقالته.
وقال جعجع، "يجب تشكيل حكومة الصدمة من اختصاصيين".
وكان اربعة وزراء يمثلون "القوات اللبنانية" قد قدموا استقالاتهم من الحكومة منتصف ليل السبت الاحد وتسلمت الامانة العامة لرئاسة الحكومة صباح اليوم كتب استقالاتهم رسميا.
وافاد مراسل (بترا) في بيروت، بان مداخل القصر الجمهوري والطرقات المؤدية له من المناطق المجاورة لاتزال مقطوعة بالكامل منذ يوم امس من قبل القوى الامنية مع انتشار كثيف لها وسط إجراءات امنية مشددة، وذلك في ضوء معلومات عن اتجاه للقيام بتحرك شعبي في اتجاه القصر الجمهوري.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير