"الحسين للسرطان": قفزة نوعية باستخدام الخلايا التائية المعدلة العضايلة يشارك باجتماع لطلب دعم دول أميركا اللاتينية لحق فلسطين بعضوية الأمم المتحدة زين والبلقاء التطبيقية تجددان شراكتهما لمواصلة تمكين الطلبة - أكثر من 7000 طالب مستفيد منذ 2019 الفيصلي يتعاقد مع المدافع الحوراني وينهي عقد الصياحين قرارات مجلس الوزراء ليوم الخميس الموافق للثَّاني عشر من أيلول 2024م 43 شهيدا و96 مصابا بثلاث مجازر للاحتلال بغزة خلال يوم مع اقتراب الانتخابات الأميركية: «اللوبي الصهيوني» لم يعد يهودياً فحسب! (3-5) جمعية الصرافين: طلب قوي على الدينار تغذية راجعه في انتخابات ذهبية قمر الحصادين يضيء سماء المملكة والعالم العربي الأسبوع المقبل الحكومة والاستراتيجيات الاستثمارية والظروف القاهرة. سوريا: شهيدان جراء عدوان إسرائيلي بمسيرة على ريف القنيطرة مباراتان في دوري المحترفين لكرة القدم غدا ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار في فيتنام إلى نحو 200 قتيل 2473طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مستوطنون يقتحمون "عورتا نابلس" واعتقال 23 فلسطينيا بالضفة والقدس ارتفاع أسعار النفط مع وصول إعصار "فرانسين" إلى خليج المكسيك تحت نفس السماء.. احتفالية شعرية بالمركز الثقافي الصيني بعيد منتصف الخريف الأردن يدين قصف إسرائيل مدرسة تابعة للأونروا بمخيم النصيرات في غزة رئيس الوزراء ينعى وزير الزراعة الأسبق طراد الفايز
عربي دولي

74 قتيلا و14 مفقودا في اعصار هاغييس الذي ضرب اليابان

74 قتيلا و14 مفقودا في اعصار هاغييس الذي ضرب اليابان
الأنباط -
الأنباط -
ارتفعت حصيلة الخسائر البشرية والمادية الناجمة عن اعصار هاغييس الذي ضرب اليابان يوم السبت الماضي حسب بيانات حكومية، إلى 74 قتيلا و14 شخصا في عداد المفقودين، إضافة إلى أكثر من مئة جريح في المحافظات الوسطى والشرقية.
وذكرت بيانات حكومية مساء أمس أنه حصل 170 انزلاق تربة ومدا طينيا في 19 محافظة، وانهارت سدود وحواجز مائية في 73 ضفة على 52 نهراً بما سبب فيضان الماء والطمي في عشرة آلاف منزل.
وما يزال أمر الإجلاء ساري المفعول عن المناطق المنكوبة، حيث يوجد حالياً نحو 360 ألف نازح في عدة محافظات بينها طوكيو التي سجل فيها 5000 نازح.
وكان الاعصار سبب انقطاع الكهرباء عن 520 ألف منزل ومنشآة، ولكن تمكنت الدوائر المعنية من ترميم الشبكات وبقي 17 ألف منزل بدون كهرباء لغاية مساء الثلاثاء، كما بقيت المياه مقطوعة عن 128 ألف منزل ومنشأة بينها مستشفيات في 12 محافظة بينها طوكيو.
واغلقت 280 مدرسة ابتدائية واعدادية وثانوية في 12 محافظة يوم الثلاثاء فيما قررت وزارة الدفاع استدعاء 200 عنصر من قوات الاحتياط للإنضمام إلى نحو 27 ألفاً من عناصر القوات اليابانية التي تشارك مع أكثر من تسعين الف عنصر شرطة وإطفاء وغيرهم في عمليات الإنقاذ والاغاثة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير