"الحسين للسرطان": قفزة نوعية باستخدام الخلايا التائية المعدلة العضايلة يشارك باجتماع لطلب دعم دول أميركا اللاتينية لحق فلسطين بعضوية الأمم المتحدة زين والبلقاء التطبيقية تجددان شراكتهما لمواصلة تمكين الطلبة - أكثر من 7000 طالب مستفيد منذ 2019 الفيصلي يتعاقد مع المدافع الحوراني وينهي عقد الصياحين قرارات مجلس الوزراء ليوم الخميس الموافق للثَّاني عشر من أيلول 2024م 43 شهيدا و96 مصابا بثلاث مجازر للاحتلال بغزة خلال يوم مع اقتراب الانتخابات الأميركية: «اللوبي الصهيوني» لم يعد يهودياً فحسب! (3-5) جمعية الصرافين: طلب قوي على الدينار تغذية راجعه في انتخابات ذهبية قمر الحصادين يضيء سماء المملكة والعالم العربي الأسبوع المقبل الحكومة والاستراتيجيات الاستثمارية والظروف القاهرة. سوريا: شهيدان جراء عدوان إسرائيلي بمسيرة على ريف القنيطرة مباراتان في دوري المحترفين لكرة القدم غدا ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار في فيتنام إلى نحو 200 قتيل 2473طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مستوطنون يقتحمون "عورتا نابلس" واعتقال 23 فلسطينيا بالضفة والقدس ارتفاع أسعار النفط مع وصول إعصار "فرانسين" إلى خليج المكسيك تحت نفس السماء.. احتفالية شعرية بالمركز الثقافي الصيني بعيد منتصف الخريف الأردن يدين قصف إسرائيل مدرسة تابعة للأونروا بمخيم النصيرات في غزة رئيس الوزراء ينعى وزير الزراعة الأسبق طراد الفايز
عربي دولي

هيئة مسيرات العودة تطالب بتدخل دولي لوقف اعتداءات الاحتلال بحق اطفال غزة

هيئة مسيرات العودة تطالب بتدخل دولي لوقف اعتداءات الاحتلال بحق اطفال غزة
الأنباط -
الأنباط -دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار عن قطاع غزة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية العاملة في مجال حقوق الانسان لإدانة جرائم الاحتلال التي ترتكب بحق الأطفال سواء بقتلهم بدم بارد أو اعتقالهم وملاحقتهم. وقالت الهيئة في بيان صدر صباح اليوم الجمعة: إن تسمية هذه الجمعة باسم جمعة أطفالنا الشهداء جاء للتذكير بالارهاب الاسرائيلي الذي يستهدف الطفولة البريئة، وبمستوى فداحة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال وبعدد الأطفال الذي قضوا ضحية الاستهداف من قبل جنود الاحتلال.
واكدت الطابع الشعبي والسلمي لمسيرات العودة وكسر الحصار وحرص الهيئة على سلامة المشاركين والعمل على حمايتهم من قناصة جيش الاحتلال. وطالبت الهيئة بإنهاء الحصار الظالم الذي يشكل استمراره تهديدا لمستقبل الأطفال الفلسطينيين في قطاع غزة، كما طالبت بتأمين حياة كريمة وتحسين ظروف التعليم والصحة لأطفالنا الذين يحرمهم الحصار من أبسط حقوقهم التي كفلتها القوانين الدولية والإنسانية . وحملت الاحتلال مسؤولية الاعتداء على الطفولة وانتهاك حقوق الطفل مطالبة العالم ومنظماته بتحمل مسؤولياتهم تجاه ما يجري من عدوان وانتهاكات بحق الاطفال.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير