حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء الطلاق في الأردن.. احصائيات صادمة وأزمة اجتماعية تتطلب وقفة جادة الوحدة 8200 "غليلوت".. عين "إسرائيل" وعقلها الاستخباري "الصحة": التعديلات على لائحة الاجور الطبية قريبا العطيات: لست مع "الكوتا" والمرأة قادرة على المنافسة الخبير الاقتصادي عايش يكشف كيف يؤثر ارتفاع السيولة المحلية والنقد المتداول على الاقتصاد وزير الخارجية: وقف العدوان الإسرائيلي على غزة أولوية يجب التكاتف لتنفيذها أهم الخطوات التي يجب القيام بها الآن بعد تجاوز الذهب مستوي 2500 دولار للأونصة بلدية الوسطية تُغلق حديقة كفر أسد 95 مهندساً يؤدون القسم القانوني مجمع الملك حسين للأعمال..انطلاقة جديدة نحو توسعة استثمارية واستقطاب لفرص العمل ابو الغنم والشديفات: برنامج عمل ميداني للتعرف على حاجة المواطن من خدمات ومشاريع ولي العهد يتابع تدريبات النشامى تأهباً للقاء كوريا الشمالية وديا ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 171 مقتل 14 من قوات الجيش الباكستاني خلال اشتباك مع مسلحين ارتفاع أسعار النفط 3 بالمئة جراء مخاوف التصعيد بالشرق الأوسط "المستقلة للانتخاب": 172 قائمة نهائية بعد انسحاب 17 مرشحًا من الانتخابات النيابية 2024 الأردن يطلق مبادرة "استعادة الامل" لدعم مبتوري الأطراف في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي القرعان وآل أوتي الاسترليني يتراجع أمام الدولار ويرتفع مقابل اليورو
عربي دولي

الرئيس العراقي يدعو المتظاهرين لضبط النفس

الرئيس العراقي يدعو المتظاهرين لضبط النفس
الأنباط -
الأنباط -دعا رئيس جمهورية العراق برهم صالح الأربعاء، المتظاهرين العراقيين ببغداد والمحافظات إلى ضبط النفس واحترام القانون.
وقال الرئيس صالح في تغريدة له، اليوم الأربعاء،أن ‏التظاهر السلمي حقٌ دستوري مكفولٌ للمواطنين.. والقوات الأمنية مكلفة بحماية حقوق المواطنين، والحفاظ على الأمن العام.. داعيا إلى ضبط النفس واحترام القانون.
وأشار إلى أن شباب العراق يتطلعون إلى الإصلاح وفرص العمل، وواجبنا تلبية هذه الاستحقاقات المشروعة.
يذكر أن الآلاف من العراقيين انطلقوا بمظاهرات واسعة في العاصمة بغداد والمحافظات ،سقط فيها قتيلين وإصابة ما يزيد عن 200 آخرين بجروح . --(بترا)