الطلاق في الأردن.. احصائيات صادمة وأزمة اجتماعية تتطلب وقفة جادة الوحدة 8200 "غليلوت".. عين "إسرائيل" وعقلها الاستخباري "الصحة": التعديلات على لائحة الاجور الطبية قريبا العطيات: لست مع "الكوتا" والمرأة قادرة على المنافسة الخبير الاقتصادي عايش يكشف كيف يؤثر ارتفاع السيولة المحلية والنقد المتداول على الاقتصاد وزير الخارجية: وقف العدوان الإسرائيلي على غزة أولوية يجب التكاتف لتنفيذها أهم الخطوات التي يجب القيام بها الآن بعد تجاوز الذهب مستوي 2500 دولار للأونصة بلدية الوسطية تُغلق حديقة كفر أسد 95 مهندساً يؤدون القسم القانوني مجمع الملك حسين للأعمال..انطلاقة جديدة نحو توسعة استثمارية واستقطاب لفرص العمل ابو الغنم والشديفات: برنامج عمل ميداني للتعرف على حاجة المواطن من خدمات ومشاريع ولي العهد يتابع تدريبات النشامى تأهباً للقاء كوريا الشمالية وديا ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 171 مقتل 14 من قوات الجيش الباكستاني خلال اشتباك مع مسلحين ارتفاع أسعار النفط 3 بالمئة جراء مخاوف التصعيد بالشرق الأوسط "المستقلة للانتخاب": 172 قائمة نهائية بعد انسحاب 17 مرشحًا من الانتخابات النيابية 2024 الأردن يطلق مبادرة "استعادة الامل" لدعم مبتوري الأطراف في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي القرعان وآل أوتي الاسترليني يتراجع أمام الدولار ويرتفع مقابل اليورو تطوير العقبة تنظم ورشة تمكين "مستقبل منظومة موانئ العقبة: استراتيجيات الحد من الانبعاثات الكربونية
عربي دولي

العراق وسوريا يعيدان فتح منفذ القائم

العراق وسوريا يعيدان فتح منفذ القائم
الأنباط -
الأنباط -أعاد العراق وسوريا فتح معبر القائم (البوكمال) الحدودي بينهما بعد خمس سنوات على إغلاقه بسبب الحرب على تنظيم داعش الإرهابي الذي كان يسيطر على مساحات واسعة في البلدين.
وقال محافظ الأنبار علي الدليمي: إن افتتاح المعبر رسميا اليوم سيمكن الأفراد من التنقل والقيام بالأنشطة التجارية بين البلدين الشقيقين. وأردف ان هذا المعبر الأول الذي جرى افتتاحه سيتبعه افتتاح منفذي الوليد واليعربية لاحقا بعد أعمارهما جراء ما لحقهما من دمار أحدثته حرب تحرير المدن العراقية والسورية من عناصر الإرهاب.
وعبرت اليوم أولى الشاحنات من هذا المنفذ الذي يعد الوحيد الخاضع لسيطرة السلطات العراقية والسورية بعد قطيعة امتدت منذ 2013 عندما بسط تنظيم داعش الإرهابي سيطرته على الحدود المشتركة بين البلدين.
--(بترا)