التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

تغييرات على تشكيلة الريال امام أوساسونا

 تغييرات على تشكيلة الريال امام أوساسونا
الأنباط -

 مدريد - وكالات

أجرى ريال مدريد مرانه الأخير، صباح امس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة أوساسونا مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا. وشهد المران غياب الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر، بسبب شعوره بآلام، وأيضًا واصل البرازيلي مارسيلو تدريباته للتعافي من إصابته، ليكون هذا المركز مُعضلة للمدير الفني زين الدين زيدان، وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.
وأشارت الصحيفة، إلى أن زيدان سيتوجب عليه منح الفرصة لناتشو للعب كظهير أيسر، واستدعى فران جارسيا لاعب فريق الشباب للمشاركة في المران، ومن المتوقع دخوله قائمة المباراة.
وتابعت الصحيفة: "زيدان سيُجري المزيد من التغييرات بعد أن شارك نفس اللاعبين في التشكيلة الأساسية لمواجهتي باريس سان جيرمان وإشبيلية على التوالي، لإراحة الأساسيين قبل ديربي مدريد السبت المقبل". وفي سياق منفصل، تدرب إبراهيم دياز مع المجموعة بشكل طبيعي، ومتوقع دخوله قائمة المباراة، بينما فرص فينيسيوس جونيور وأودريوزولا ستكون أكبر للمشاركة في التشكيلة الأساسية.

من جهة اخرى أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة أوساسونا اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا.
وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "المميز في ظهورنا الجيد ضد إشبيلية هو أننا لعبنا كفريق واحد من البداية إلى النهاية، ونحن بحاجة إلى الفوز ، لأنه لا توجد مباراة سهلة، وعلينا أن نلعب بجماعية ونقاتل معا في كل مباراة".
وأضاف: "يجب أن نلعب بشكل جيد جدًا في كل مباراة، ونرى جدول الترتيب وندرك ما يحدث، فكل شيء وارد لأن هناك صراع قوي للغاية، ورؤية الكثير من الفرق أعلى الجدول، يتطلب منا العمل كل مباراة". وعن إصابة ميندي، أوضح: "الأمر يزعجني كثيرًا لأنني لا أريد تعرض اللاعبين للإصابات، لكن هذا جزء من كرة القدم، ونحن نعتني بهم جدًا، لكن علينا قبول ذلك، وآمل أن تكون إصابة بسيطة لأن لدينا عدة مباريات، واللاعبون لن يرتاحوا، لكن لا يوجد قلق".