40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب

تحويل رواتب منتفعي "المعونة" إلى البنوك عام 2020

تحويل رواتب منتفعي المعونة إلى البنوك عام 2020
الأنباط -

 قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة، ان الصندوق سينتهي من تحويل الرواتب الشهرية للمنتفعين من لصندوق إلى البنوك أو المحافظ الإلكتروني قبل نهاية عام 2020.

واشار المشاقبة في تصريح لـ (بترا) اليوم الثلاثاء، الى ان صندوق المعونة الوطنية بدأ بتنفيذ خطة الحكومة الهادفة لتحويل مستحقات الأسر المنتفعة من الصندوق إلى البنوك أو عبر المحافظ الإلكترونية، مؤكدًا ان الهدف منها تخفيف المعاناة التي تثقل كاهل الأسر من عجزة وذوي احتياجات خاصة والأرامل، ومعالجة مشاكل الاكتظاظ التي شكا منها منتفعو الصندوق أمام مكاتب البريد، والمحافظة على خصوصيتهم.

واضاف، ان المطالبات تركزت في السنوات السابقة على إيجاد آلية جديدة لتسليم الرواتب، مبينا ان البنك المركزي ألزم البنوك بفتح حسابات بنكية للمنتفعين دون أي تكلفة على المواطن أو الصندوق، وان المنتفع هو صاحب اختيار طريقة تحويل راتبه إلى البنك أو المحفظة الإلكترونية.

واوضح المشاقبة، ان تعميم الخطة جاء بعد نجاح تطبيقها بعدد من مكاتب الصندوق في محافظة جرش ولواء الأزرق وقضاء بيرين، مبينًا انها ستساهم في تطوير عمل صندوق المعونة الوطنية، وستسهل تقديم الخدمة للمنتفعين.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير